الجماهير الفلسطينية تحمل كوبر مسؤولية سقوط الفراعنة

الرياضية أون لاين : أشرف محمد 

أكدت الجماهير الفلسطينية المحتشدة في الأماكن العامة والمقاهي، أن المنتخب السعودي استحق الفوز على شقيقه المصري، بهدفين مقابل هدف، في بطولة كأس العالم بروسيا.

وحملت الجماهير الفلسطينية، المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، مسؤولية الظهور الهزيل لمصر اليوم، والخسارة المستحقة، بفعل الاعتماد على نفس الأسلوب في مباراتي أورجواي وروسيا.

وقال ناصر السلايمة، الناقد الرياضي، إن المنتخب المصري استحق الخسارة بفعل ما قدم من أداء هزيل وعشوائي ودفاعي غير منظم، وأيضا عدم وجود مهاجم صريح، إضافة لعدم قدرة المدرب على ما يملك من إمكانات.

واعتبر عبد الصمد أبو سنينة، حارس نادي شباب السموع، أن المدرب كوبر هو سبب نكسة الكرة المصرية، بفعل التركيز على الأسلوب الدفاعي.

في المقابل رأى حازم المحتسب، اللاعب الدولي الفلسطيني السابق، أن المنتخب المصري استحق الخسارة أمام السعودية، لأنه خاض اللقاء بأداء تقليدي.

أمام الإعلامي عاهد فراونة، أشار إلى أن هيكتور كوبر مدرب مصر لا يحسب له في ظني مع الفراعنة سوى إعادة بناء المنتخب المصري، بعد جيل محمد أبو تريكة وأحمد حسن، ولكن بعد ذلك ظل يستعين بمن لا يلعب منهم مع ناديه، ليبقى المنتخب بنفس الوجوه دون تطوير في المستوى الفني الذي انكشف مع إصابة محمد صلاح.