الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ونادي العودة يستعدان لتنظيم بطولة الشهيدة المسعفة "رزان النجار"

الرياضية أون لاين : غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:
تستعد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بالتعاون مع نادي العودة الرياضي لتنظيم بطولة الشهيدة المسعفة ملاك الرحمة " رزان النجار", وذلك مساء الاثنين 25-6-2018, على ملعب الشباب في بني سهيلا بمحافظة خانيونس.
وقال زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن هذه البطولة تأتي ضمن أجندة الجمعية وحرص الجمعية على تطوير عملها من خلال التعاون مع الأندية في إقامة البطولات بكافة محافظات الوطن.
وأكد "أبو سمره" أن البطولة تأتي وفاءً لروح الشهيد البطلة المسعفة رزان النجار التي ضحت بروحها من أجل خدمة أبناء شعبها وقضت شهيدة برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق خانيونس في مسيرات العودة السلمية على حدود قطاع غزة, لافتاً إلى أن البطولة تكريماً لها ولأهلها الصابرين الأبطال.
ووجهه "أبو سمره" الشكر لنادي العودة على تعاونه الدائم مع الجمعية, وشكر الكابتن صالح مبروك على نشاطه المميز وجهوده في انجاح بطولات الجمعية, كما شكر كافة الأندية التي أكدت مشاركتها في البطولة.
بدوره قال صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والمشرف العام على البطولة أن ثمانية أندية أكدت مشاركتها في البطولة وهي "نادي العودة, ونادي خدمات دير البلح, ونادي خدمات رفح, ونادي شباب جباليا, ونادي القرارة, ونادي شباب رفح, ونادي الدرج, ونادي شباب الزوايدة".
وبين "مبروك" أن قرعة البطولة سحبت مساء السبت 24-6-2018 وجاءت على النحو التالي: في المباراة الاولى يلتقي خدمات دير البلح بفريق القرارة, فيما يواجه العودة فريق شباب الزوايدة في المباراة الثانية, وتجمع المباراة الثالثة بين خدمات رفح وشباب جباليا, وفي المباراة الرابعة للدور التمهيدي يلتقي شباب رفح أمام الدرج.
وأوضح "مبروك" أن البطولة ستقام بنظام المغلوب من مرة واحدة وسيطبق فيها قانون كرة القدم الخماسية, متمنياً من كافة الفرق العمل على انجاح البطولة وخروجها بشكل مشرف يليق باسمها واسم قدامى الرياضيين كما هو معتاد.