لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

ارحموا علي معلول وحاسبوا نبيل معلول..!!

الرياضية أون لاين : كتب - عاهد عوني فروانة

اتابع الظهير الأيسر لمنتخب تونس علي معلول منذ انضمامه للنادي الأهلي المصري..وما شاهدته منه من روح قتالية وفنيات عالية وقدرة على القيادة جعلتني اضعه في مرتبة من ضمن افضل الاظهرة في المنطقة العربية.. 
وللتدليل على ذلك كان في مباراة الأهلي مع الترجي التونسي في بطولة دوري ابطال أفريقيا الماضية وخاصة مباراة الاياب التي أقيمت في تونس بعد أن انتهت مباراة الذهاب يومها بالتعادل الايجابي ٢-٢، ففي الشوط الأول ارتكب علي معلول ركلة جزاء سجل منها الترجي الهدف الأول. ولكن مع ذلك لم ييأس معلول وقاد الأهلي بكل اقتدار في الشوط الثاني وأحرز هدف التعادل وصنع هدف الفوز على أرض بلاده تونس.. 
هذه المباراة التي أظهرت قوة شخصية علي معلول وفنياته العالية اعقبها دخوله في مرحلة إصابات متتالية حرمت الأهلي من جهوده في بقية البطولة الإفريقية وخاصة المباراة النهائية التي خسرها الأهلي امام الوداد البيضاوي..
علي معلول ظل بعدها في دوامة الاصابات ولم يلعب مع الأهلي لمدة ستة أشهر إلا بضع مباريات ما اثر على مستواه الفني كثيرا وحتى على مستوى الأهلي.
وقد شاهدنا جميعا المستوى السيء من علي معلول مع منتخب تونس في المونديال وهذا شيء متوقع من لاعب غائب عن الملاعب منذ فترة طويلة وغير جاهز لا فنيا ولا بدنيا ولا ذهنيا للمشاركة في هذه البطولة العالمية.. مما يفترض ان يجعل القسوة في الهجوم ليست عليه بل على مديره الفني نبيل معلول الذي يجب أن يحاسب على دفعه بلاعب غير جاهز في هذا المعترك العالمي..!!
ومن يريد أن يتعرف على مستوى علي معلول المميز مع منتخب تونس عندما يكون جاهزا فليراجع مباراة تونس مع مصر في التصفيات الإفريقية والتي انتهت بفوز التوانسة ٢-٠ وكان معلول نجم اللقاء الأول يومها. 
فلا تظلموا على معلول وحاسبوا من اشركه وهو غير جاهز.