العميد الرياضي والرياضة للجميع يكرمون أسود العاصمة شركاء العهد والمصير

غزة / دائرة الإعلام

وسط أجواء تعبق برائحة وعبق الزمن الجميل والذكريات الخالدة، كرم نادي غزة الرياضي والاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية خلال مراسم الاستقبال الحافل والخاص بعثة نادي الهلال المقدسي، بحضور الأستاذ فاروق الإفرنجي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة إبراهيم العشي ، سعيد خيال ، سعيد سكيك ، مأمون ساق الله ،إسماعيل مطر عضو مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وسامي أبو الحصين الأمين العام المساعد لكرة القدم والمحاضر الآسيوي محمود زقوت، وأسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع ولفيف من كوادر وقيادات ومرجعيات النادي والرياضة الفلسطينية في مقدمتهم الأستاذ معمر بسيسو و أ. خضر الغول و أ. توفيق عناية ونجوم الزمن الجميل ،إسماعيل المصري ، ناجي عجور ،إبراهيم أبو الشيخ، ماجد ترزي،علي البلتاجي.

حيث رحب الجميع بأبناء العاصمة الذين اخترقوا الحواجز وعبروا بشموخ وكبرياء لغزة هاشم الصامدة المثابرة ليتعانق زيتون الجبل مع برتقال الساحل في محطة استثنائية.

حيث أكد فاروق الإفرنجي  بكلمات مفعمة بالحس الوطني أن هذا العبور والحضور له دلالات على الإصرار وقوة الإرادة على مواصلة المضي قدما على طريق ذات الشوكة حتى تحقيق الحلم بإقامة الدولة العتيدة وعاصمتها القدس الشريف.

اللقاء والأجواء وتزاحم العواطف أنعش الذاكرة الفلسطينية بالذكريات والأمجاد، والمشاعر جعل من اللقاء ملحمة وطنية بكل بأبعادها والتفاعل والحماس كان كبير في مشهد جميل بالفعل، حيث كان بمثابة ملحمة أوصلت رسالة ذات مضامين وطنية للعالم مفادها أن وحدة الوطن والجغرافيا الفلسطينية خيار الكل الفلسطيني الاستراتيجي.

حقيقية المشاعر الوطنية في اللقاء المتأجج لا تحتاج لدليل لإظهارها، لكن الصورة الوردية الجميلة ، صورة دموع الفرح والحنين التي كانت تنساب في جداول العشق الحقيقي كانت أبلغ من كل المواقف والكلمات ووسط هذا العرس الوطن وقف بدر مكي ومن برفقته وقفة عز وشموخ وهم يؤكدون على وطن واحد ودولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشريف ،وأكدوا أن غزة هاشم الحاضن للماضي والحاضر والمستقبل ، وعطائها لا يتوقف أبدا ومن تضحياتها وبطولاتها تكتب أبجديات حروف النضال الوطني والرياضي وشكروا العميد ورجاله على دفئ وحرارة اللقاء.

وفي نهاية اللقاء التاريخي قدم نادي غزة الرياضي درعا تذكريا للسيد بدر مكي رئيس البعثة ، ومن جهته قدم أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية درع الاتحاد ، وأوسمة الاتحاد لأعضاء البعثة التي تحمل صورة الشهيد الرمز ياسر عرفات وقبة الصخرة المشرفة وخارطة وعلم فلسطين تقديرا واعتزاز بالبعثة المقدسية.



تكريم غزة الرياضي لهلال القدس

تكريم غزة الرياضي لهلال القدس

تكريم غزة الرياضي لهلال القدس