بالصور: اللجنة الرياضية في البريج تختتم بطولات شهداء العودة الرمضانية

الرياضية أون لاين : محمد الخطيب 

اختتمت اللجنة الرياضية في مخيم البريج، بطولات شهداء مسيرة العودة الكبرى للألعاب الرياضية الجماعية والفردية، في الحفل الختامي الذي أقيم على ملعب الشهيد أنيس أبو شمالة في المخيم.

وحضر الحفل النهائي للبطولات، حسن المقادمة رئيس الهيئة الإدارية لحركة حماس في المنطقة الوسطى، وخالد الشريف رئيس الهيئة الإدارية لحركة حماس في مخيم البريج، ومحمود عيسى رئيس بلدية البريج، وموسى السماك وجمال الهندي القياديين في حركة حماس، إضافة لشخصيات رياضية كبيرة والحضور الجماهيري الكبير والفرق المحتفى بها.

وفي الحفل النهائي أقيمت المباراة النهائية لدوري كرة القدم لفرق المخيم، حيث توج باللقب فريق مسجد النور عقب فوزه على فريق مسجد عمر بن الخطاب بركلات الترجيح.

كما أقيمت في سلسلة بطولات شهداء مسيرة العودة الكبرى، بطولة كرة السلة لقدامى اللاعبين، إضافة لدوري كرة اليد الذي شارك فيه نجوم قطاع غزة.

وشهدت بطولات اللجنة الرياضية في مخيم البريج، إقامة بطولة كرة الطائرة لأول مرة، حيث شارك فيها لاعبي مخيم البريج، إضافة لبطولة تنس الطاولة.

وشارك في بطولات شهداء مسيرة العودة الكبرى، أكثر من 400 لاعب على مستوى جميع الألعاب الرياضية، إضافة لحضور جماهيري كبير لجميع البطولات.

وفي ختام البطولات كرمت اللجنة المنظمة للبطولة، فرق المركز الأول والثاني في كافة البطولات، إضافة لتكريم الحكام الذين قادوا جميع البطولات.

يشار إلى اللجنة الرياضية التي أشرفت على البطولات الرمضانية في مخيم البريج مكونة من، وائل عيسى ورائد العجلة وخالد زيادة وسعيد الصوص وأبو إبراهيم السماك وشادي غبن.



بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج

بطولة البريج