لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

أمواج والرياضة للجميع دشنوا حملة أنا استحق الحياة لأطفال مرضى السرطان

غزة / دائرة الإعلام

أنجز الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية وبرعاية مؤسسة أمواج الرياضية حملة " أنا استحق الحياة " الرمضانية لأطفال مرضى السرطان بمستشفى عبد العزيز الرنتيسي بمدينة غزة وبمشاركة واسعة وكبيرة من الشخصيات والقيادات الرياضية ونجوم الزمن الجميل وسفراء الرياضة الفلسطينية.

حيث شارك بالحملة عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج ، وإسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وأعضاء مجلس الإدارة حسن صلاح ، م إيهاب أبو الخير ، محمد أبو عيطة وريم أبو عبيد رئيس لجنة المرأة بالاتحاد ، ،صائب جندية لاعب وكابتن ومدرب منتخب كرة القدم الفلسطيني سابق، ، الكابتن سعدي سنونو، ، صخر قلجة وحسام حمادة أبطال رفع الأثقال في المشاركات الإقليمية والدولية، المخضرم علي النونو لاعب ومدرب وبطل فلسطيني لرفع الأثقال ،أسعد شحتو أبرز أبطال ومدربي لعبة الملاكمة، الكابتن لؤي استيتية رئيس لجنة التصوير بالاتحاد.

واستقبل الوفد من قبل إدارة المستقبل بحفاوة كبيرة التي أثنت على دور مؤسسة أمواج واتحاد الرياضة للجميع على أللفتة الكريمة والإنسانية التي تستحق الثناء والإشادة لما تحمل في طياتها من عواطف ومشاعر صادقة.

وتحدث عبد السلام هنية مؤكدا على أن أمواج هي حاضنة للكل الفلسطيني وتعتبر الشراكة والتقاطع مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع أمر مهم ، لاسيما الاتحاد يؤدي أنشطة مجتمعية ورياضية وثقافية على مدار العام، وأشار إلى أن هذه الحملة نوعية كونها تذكر أفراد المجتمع وتلمع الذاكرة بضرورة الالتفاف حول هذه الشريحة وتقديم العون والمساعدة لأطفال فلسطين الذين يصارعون الموت على أمل البقاء والحياة ،واختتم كلمته بالشكر والتقدير لإدارة المستشفى على الرعاية والخدمات التي تقدمها لهذه الشريحة.

في ذات السياق تحدث أسامة فلفل بكلمات ممزوجة بمشاعر فياضة تعبق بالحزن والألم على الزهرات اليانعة التي تكابد الآلام وهى تناجي الخالق أن يرعاها ويظلها بالصحة والسلامة، وأشار إلى أن هذه الأنشطة المجتمعية هي جزء مهم وأساس من إستراتيجية الاتحاد ، وأضاف من واجبنا الأخلاقي والإنساني والاجتماعي والديني أن نولي هذه الشريحة جل الاهتمام والرعاية، وثمن دور أمواج والرعاية الكريمة للحملة ، وأشاد بالتعاون الكبير لمجلس إدارة مستشفى الرنتيسي والدور الإنساني والرعاية والخدمات التي تقدم على مدار الساعة لنزلاء المستشفى.

وقام الوفد بصحبة الأطباء والحكماء بزيارة كافة الأقسام ، حيث هنأ الجميع نزلاء المستشفى وتبادلوا معهم التهاني بحلول شهر رمضان وقدموا الهدايا والألعاب لتغمر الفرحة قلوب الأطفال وأولياء أمورهم الذين ثمنوا هذه الزيارة والتقطت الصور التذكارية.

وفي نهاية الزيارة تم رصد انطباعات المشاركين بالحملة فقال الكابتن صائب جندية والدموع تذرف من عيناه، أشعر بالحزن العميق على ملائكة الرحمة التي لسان حالهم يطلب من الجميع أن يدعوا لهم بالشفاء لينعموا بالحياة أسوة بباقي الأطفال.

أما إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم فيقول المشاعر لا توصف والزيارة رائعة حققت نتائج مبهرة في تقديم الدعم المعنوي للأطفال والنفسي لأولياء أمورهم والحصاد العام للحملة أوصلت رسالتها لأفراد المجتمع الفلسطيني ضرورة القيام بالواجبات تجاه هؤلاء الأطفال، وأشاد بجهود المنظمون وخاصة اتحاد الرياضة للجميع ومؤسسة أمواج الراعي للحملة.

من جهتها قالت ريم أبو عبيد أن القيم الإنسانية والعمق الديني والبعد الاجتماعي يدعونا للوقوف لجانب أطفال مرضى السرطان، وأكدت أن مجلس إدارة الاتحاد يعمل بمنهج وفلسفة عصرية ترتكز على صناعة الحدث وتحقيق الانجاز بمساقات عالية الجودة.

وأضافت الكابتن حسام حمادة هذه الحملة الإنسانية المنظمة تأكيد على ديناميكية وإستراتيجية الاتحاد الوطنية التي تسير وفق الاحتياجات والمتطلبات الضرورية ، وعبر عن تقديره لجهود الاتحاد ،وأشاد بالطاقم الطبي العامل ومجلس إدارة المستشفى و مؤسسة أمواج لإنجاحهم الحملة.

وفي ذات السياق تحدث الكابتن أسعد شحتو قائلا هذه الحملة شكلت منصة توعية مجتمعية وكانت بمثابة دعوة صادقة ورسالة لأصحاب القلوب الرحيمة والضمائر الحية للوقوف وتقديم العون والإسناد والدعم الحقيقي لهذه الفئة المهمشة , وأثنى على دور الرياضة للجميع والنشاط المتميز والمتخصص والمهني ، وأشاد أيضا بمؤسسة أمواج الداعم والراعي للحملة.



الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع

الرياضة للجميع