الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم الحكم الدولي فريج الحلاق ضمن أجندتها الرمضانية

الرياضية أون لاين : غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

 قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بتكريم الحكم الدولي الكابتن فريج الحلاق "أبو علاء", ضمن فعاليات الجمعية الرمضانية التي وضعت في أجندتها زيارة الرياضيين الكبار, وذلك مساء الأحد 27-5-2018.

 وضم وفد الجمعية "عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية, والكابتن إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, والإعلامي إيهاب أبو الخير, والرياضيين الكبار "عون الصواف, وكامل اليازجي, ومحمد حميد, وأسعد شحتو", وكان في استقبال الوفد الكابتن الحلاق وأبناؤه.

 وعبر زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عن سعادته بزيارة وتكريم الكابتن الحلاق, مشيداً بتاريخه الرياضي الكبير وبما قدمه على مدار مسيرته الرياضية الحافلة للرياضة الفلسطينية من خلال التحكيم في رياضة رفع الأثقال.

 وأكد "أبو سمره" أن هذه الزيارة تأتي ضمن أجندة الجمعية التي أقرها مجلس الإدارة لزيارة الرياضيين الكبار في الشهر الفضيل بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والاجتماعية التي أطلقتها, لافتاً إلى أن هذا البرنامج سيتواصل على مدار شهر رمضان.

 بدوره أعرب الكابتن "الحلاق" عن سعادته بالزيارة والتكريم, مشيداً بدور الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وما تقدمه من برامج وفعاليات وأنشطة مميزة تهدف لتعميق أواصر المحبة والترابط بين الرياضيين, متمنياً التوفيق والنجاح للجمعية في كافة الخطوات التي تخطوها.

 وفي ختام الزيارة قدمت الجمعية هدية تذكارية للكابتن "الحلاق", تقديراً لجهوده في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية.
الحكم الدولي فريح الحلاق
الحكم الدولي فريح الحلاق
الحكم الدولي فريح الحلاق
الحكم الدولي فريح الحلاق
الحكم الدولي فريح الحلاق