لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

بالصور : اتحاد الرياضة للجميع نظم إفطارا رمضانيا للمسنين برعاية مؤسسة الشهيد خليل الوزير

الرياضية أون لاين : غزة / دائرة الإعلام

أقام الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية أمس مأدبة إفطار لنزلاء مركز رعاية المسنين بمدينة الزهراء بالمنطقة الوسطي برعاية مؤسسة الشهيد خليل الوزير، شارك بالحملة مجموعة كبيرة من الشخصيات الرياضية والوطنية والإعلاميين وتجمع غزة هاشم الرياضي ومجلس إدارة الاتحاد وسفراء الرياضة الفلسطينية يتقدم الحملة أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد وأعضاء المجلس حسن صلاح ، م. إيهاب أبو الخير، محمد أبو عيطة ، ريم أبو عبيد الأمين المساعد للاتحاد،  ولجنة المرأة بالاتحاد ،الكابتن إسماعيل المصري ابرز نجوم الزمن الجميل ، محمود شلبية سفير الرياضة الفلسطينية في المشاركات الخارجية خلال فترة الستينات ، الرياضي المخضرم سعدي سنونو ، البطل صخر قلجة أحد ابرز إبطال رفع الإثقال وسفير فلسطين على المستوي الإقليمي و الدولي،  البطل أسعد شحتو  بطل و مدرب لعبة الملاكمة،ولفيف كبير من الرياضيين.

وقد رحب مجلس إدارة المركز بالاتحاد والشخصيات المشاركة بالحملة وثمن الجهود المباركة للاتحاد الذي يعتبر شريك حقيقي على حد تعبير المجلس وأثنى على ما يقوم به الاتحاد من تفاعلات اجتماعية وثقافية وإنسانية داخل المجتمع الفلسطيني.

وتحدث أسامة فلفل بكلمة مقتضبة أكد فيها على مواصلة أنشطة الاتحاد بكافة مساراتها واتجاهاتها الاجتماعية والثقافية والرياضية والوطنية، وأوضح أن الاتحاد وضع إستراتيجيته للحملة بعد انتهاء الحملة السابقة وعمد على التشابك والتكامل والترابط مع كافة القطاعات لتحقيق الأهداف المرجوة ، وأشار إلى أن الحملة ارتكزت على أسس ومعاير وتم صياغة جميع المراحل وفق الدراسة والاستشارات والحوارات مع كوكبة كبيرة من القامات والشخصيات ذات العلاقة.

وثمن الشراكة والتعاون المتميز مع كافة المؤسسات ولاسيما مؤسسة الشهيد خليل الوزير أبو جهاد التي دأبت ومنذ انطلاق الحملة الأولى العام المنصرم على المساندة والدعم لإنجاح كافة الأنشطة المجتمعية والرياضية.، وأشاد بالدور الاجتماعي والأخلاقي والإنساني لمجلس إدارة مركز الرعاية والعاملين.

وبعد ذلك قام الوفد بتفقد النزلاء في القسم الخاص بالرجال والسيدات واطمئن على صحتهم وهنأهم بحلول شهر رمضان وأمضى أوقات ممتعة ومؤثرة تركت أثرا كبيرا في نفس جميع المشاركين.

واعتبر الكابتن محمود شلبية أحد أعلام وسفراء الرياضة الفلسطينية خلال الستينات أن هذه الأعمال الاجتماعية ركيزة أساسية في تكامل وترابط المجتمع ومهمة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن والمحافظات الجنوبية على وجه الخصوص.

وأشاد بدور الاتحاد وتصدره المشهد في ساحة العطاء والإبداع ، وشكر الرعاية الكريمة لمؤسسة الشهيد خليل الوزير ودعمها لهذه الشريحة المهمشة.

وفي  ذات السياق عبر الكابتن إسماعيل المصري أبو السباع أحد أهم وأبرز نجوم الزمن الجميل عن سعادته للمشاركة وللعام الثاني في حملة شهر الخير يجمعنا الرمضانية والإنسانية وعبر عن اعتزازه الكبير بمنظومة الرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية لدورها المجتمعي الرائع ، وشكر مؤسسة خليل الوزير الراعي لهذه الفعالية.

أما الكابتن سعدي سنونو فقال شعرت بسعادة لا توصف وكانت سعادتي ممزوجة بالفرح والألم ، بالفرح إني عشت لحظات من العمر مع رمز عزتنا وسعادتنا كبارنا ، والألم على الظروف التي تعيشها هذه الشريحة المهمشة والتي يجب أن تولى اهتماما خاصا للوفاء لما قدمته عبر مسيرتها.

من جهته أكد الكابتن أسعد شحتو أحد أبطال ومدربي لعبة الملاكمة على أن اتحاد الرياضة للجميع يفاجئنا كل يوم بما هو جديد في ميدان العطاء الرياضي والمجتمعي والوطني فشكر الجهود المخلصة وشكر مؤسسة الوزير الراعية لهذا النشاط المجتمعي.

أما خليل صخر قلجة قال المشاركة حدث استثنائي ولن يمسح من الذاكرة ويستطرد قائلا لم أستطيع ضبط مشاعري وأحاسيسي ، الدموع سالت بغزارة ، رغم محاولتي إخفائها، ويضيف الدعم النفسي لهذه الشريحة مطلوب تواصله على مدار العام ،وشكر اتحاد الرياضة للجميع على إتاحة الفرصة له بالمشاركة وثمن دور مؤسسة أبو جهاد لدعمها الاتحاد وأنشطته التي تطرز جبين الرياضة الفلسطينية.،وفي نهاية الزيارة شكر أسامة فلفل كل من شارك وتواجد وساهم في إنجاح فعاليات الحملة.



المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

المسنين الرياضة للجميع

الرياضة للجميع  المسنين