ضمن حملة رمضان شهر الخير يجمعنا اتحاد الرياضة للجميع يكرم سنونو

الرياضية أون لاين : غزة / دائرة الإعلام

الوفاء سمة المجتمعات المتحضرة التي تهتم بقادتها وروادها الذين ساهموا في إحداث نقلة نوعية في مسارات واتجاهات الحركة الرياضية والشبابية في بلدانهم , وأثروا حركة الاستمرار في دوران الحركة الرياضية وحققوا وأضافوا الانجازات.

ضمن حملة رمضان شهر الخير يجمعنا، وإيمانا بالدور الرياضي الملتزم ورد الجميل لأصحابه الذين يشكلون اليوم ورغم والإرهاصات والتحديات رافعة حقيقية للوطن ومنظومته الرياضية , كرم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية سعد سنونو.

ونظرا لفكره ووعيه الوطني والرياضي والإنساني وتقديره للظروف ومعالجته للأزمات الرياضية بفراسة القائد , ولأنه من الشخصيات والقيادات الرياضية التي تركت بصمة في ساحة العطاء الرياضي الفلسطيني عبر العقود الماضية ومازال في ساحة وميدان التحدي يواصل مسيرته الرياضية بكل صدق وتفاني.

حيث أن سنونو كان من العناصر والقيادات الفاعلة التي لعبت دورا مركزيا في تفعيل دور اللجان الشعبية وتوجيه بوصلة الرياضة من خلال توليه إدارة مقود هذه اللجان كمسئول فني أول للمسابقات والبطولات التي كانت تقام خلال سنوات الانتفاضة المجيدة عام 1987م , بالإضافة لتوليه قيادة النشاط الرياضي لبلدية غزة بعد قدوم السلطة الوطنية ومسيرته الحافلة مع رابطة الأندية الرياضية وناديه الأم نادي الزيتون الرياضي.

فمكانته في قلب الحركة الرياضية الفلسطينية تحتل مكانة بارزة لإخلاصه وتفانيه ومبادراته الرياضية والإنسانية وحرصه وغيرته على الرياضة الفلسطينية جعلته على الدوام محط احترام وتقدير عند الكل الرياضي في الوطن العزيز.

وتقديرا لهذه الشخصية وتعزيز للتواصل قام أسامة فلفل والكابتن المخضرم إسماعيل المصري "أبو السباع" بتقليد سنونو وسام الاتحاد الذي يحمل قبة الصخرة المشرفة وخارطة فلسطين.