اتحاد الأثقال يختتم بطولة الأرض والعودة التنشيطية في نادي النصر العربي

لجنة الإعلام في الإتحاد -

 اختتم الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال بنجاح الجمعة ١١/٥/٢٠١٨ فعاليات بطولة "الأرض والعودة" التنشيطية في نادي النصر العربي.

وحضر البطولة لفيف من الشخصيات الرياضية والإعتبارية يتقدمهم م. طارق زعرب نائب رئيس الإتحاد و محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية و د. أحمد حلس نائب رئيس لجنة الرياضة والبيئة في اللجنة الأولمبية و تامر الوادية مدير شركة هانوفر راعية البطولة وعرفات العريني عضو المكتب الحركي المركزي للمحاسبين.
وقدم الرباعون أداءاً طيباً وأظهروا جهوزية واستعداداً عالياً للإستحقاقات القادمة، وشهدت البطولة عرضاً خاصة بالأطفال قدمه الطفل خميس حسام حمادة و الشبل مؤمن الغفري وسط تصفيق حار من الحضور.
وقال م. طارق زعرب في كلمته أن الإتحاد حقق انجازات مبهرة في فترة قياسية مؤكداً أنه لا يزال في جعبته المزيد .
وأكد زعرب أن الإتحاد يستعد لتحضير المنتخب لدورة جاكرتا ٢٠١٨ من خلال معسكريين خارجيين في مصر والسعودية، متمنياً التوفيق للاعبين في ما هو قادم.
بدوره أثنى محمد العمصي على مستوى العمل الذي يقدمه اتحاد الأثقال مؤكداً أن تقييمه مميز جداً لدى اللجنة الأولمبية مقارنة بباقي الإتحادات.
وتمنى العمصي التوفيق والنجاح لأبطال المنتخب اللذين سيشاركون في دورة الألعاب الآسيوية في أندونيسيا.
من جانبه شكر محمد ضاهر مدير البطولة جهود الإتحاد واستمرارية عطاؤه وثمن دور شركة هانوفر برعاية البطولة.
وشهدت البطولة مشاركة خريجي دورة تحكيم وتنظيم البطولات التي نظمها الإتحاد العام الماضي وكانوا جنباً الى جنب مع اللجان الفنية والحكام محمد حميد وممدوح السموني وفايق الأشرم وفريج الحلاق.
وشارك في البطولة أربعة أندية هي النصر العربي و فلسطين والجلاء وغزة الرياضي.



بطولة رفع الاثقال

بطولة رفع الاثقال

بطولة رفع الاثقال