لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

بالصور: نادي "نماء" يستقبل وفد الاتحاد الفلسطيني المركزي للسباحة

الرياضية أون لاين : غزة - إيهاب أبو الخير / عدسة : يعقوب البرش
استقبل مجلس إدارة نادي نماء الرياضي وفد الاتحاد الفلسطيني المركزي للسباحة من المحافظات الشمالية والجنوبية, خلال الزيارة التي يقوم بها أعضاء الاتحاد من المحافظات الشمالية لقطاع غزة لعقد اجتماع مركزي للاتحاد, وذلك مساء الثلاثاء 8/5/2018, في مقر النادي بمدينة جباليا شمال غزة.
وكان في استقبال الوفد " د. حمدي حمدية نائب رئيس مجلس الإدارة، ود. عوني البرش أمين الصندوق، أ. رجب الحاج علي أمين السر، و أ. مصطفى عويضة مدير النادي, و الكابتن علام البرش مسئول المسبح, وموسى البرش مدير المشاريع وضم وفد الاتحاد الفلسطيني للسباحة فواز زلوم رئيس الاتحاد, والسيد رائد ميلاد، والسيدة أسماء الدميري أمين الصندوق، والدكتورة فاطمة منصور من المحافظات الشمالية، والكابتن محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد، والكابتن خالد البرش و محمد عودة من اللجان الفنية، والكابتن خالد الجرجاوي مدرب المنتخب من غزة.
ورحب د. حمدية بالوفد الزائر وعبر عن سعادته الكبيرة بزيارتهم للنادي, مشيراً إلى أن تبادل الزيارات بين الأخوة أعضاء الاتحادات من المحافظات الشمالية لقطاع غزة والعكس تؤكد على وحدة الوطن، وتجسد الوحدة الرياضية بين شطري الوطن.
وقدم د. حمدية نبذة تعريفية عن النادي و تأسيسه، والألعاب التي يمارسها النادي و البطولات التي حققتها فرق السباحة في النادي، منوهاً إلى أن أبواب نادي نماء مفتوحة للتعاون مع الاتحاد في كل الأوقات, متمنياً التوفيق والنجاح لأسرة الاتحاد.
بدروه شكر فواز زلوم رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة أسرة نادي نماء الرياضي على حفاوة الاستقبال, مثمناً التعاون المميز للنادي مع الاتحاد منذ تأسيسه والتطور الملحوظ لفرق النادي في السباحة، وتواجد أكثر من عنصر في صفوف المنتخبات الوطنية للعبة.
وأشار" زلوم" إلى أن الاتحاد يستعد للمشاركة في عديد البطولات الخارجية والعربية في تونس، مطالباً لاعبي غزة ونادي نماء ببذل الجهد وتحقيق الأرقام المميزة لتمثيل المنتخب في هذه البطولات، مؤكداً على أن الفيصل للاختيار هو الأرقام المحققة في البطولات.
وأشاد زلوم بما شاهده في نادي نماء من مرافق رياضية تدل على رؤية النادي المميزة من خلال توفير الملاعب، والبنية التحتية الرياضية، متمنياً التوفيق للنادي لمواصلة مشوار التميز في مختلف الألعاب.
من جانبه ثمن د. عوني البرش أمين الصندوق زيارة وفد الاتحاد لمقر نادي نماء ، معتبراً ذلك بالخطوة الايجابية في إطار اللحمة الوطنية للرياضة الفلسطينية، مؤكداً حرص نادي نماء على تسخير كافة الإمكانات لاتحاد اللعبة من أجل النهوض برياضة السباحة والألعاب المائية.
بدوره ثمن الكابتن محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد دور نادي نماء المميز من خلال احتضان أنشطة الاتحاد، و المسابقات المختلفة وتوفير كافة المستلزمات لنجاح الاتحاد.
وقدم شمعة شكره لإدارة النادي برئاسة د. منير البرش رئيس النادي، مشيراً إلى تميز نادي نماء من خلال تقديمه لنجوم للمنتخب وحصدهم لعديد البطولات على مستوى قطاع غزة.
وفي ختام الزيارة قدم إدارة نادي نماء درعاً تكريماً للوفد الزائر وسط أجواء مميزة ومن ثم قام الوفد بجولة داخل النادي للاطلاع على مرافق النادي وكذلك زيارة ملعب النادي المعشب شرق مدينة جباليا، وحديقة النادي.
نماء
نماء
نماء
نماء
نماء
نماء
نماء
نماء
نماء