بالصور : وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يقدم التهنئة للنائب الدكتور أحمد أبو هولي بانتخابه عضواً باللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

الرياضية أون لاين : غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

 قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة النائب الدكتور أحمد أبو هولي عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح, مفوض عام الأندية والاتحادات في المحافظات الجنوبية, لتهنئته بانتخابه عضواً باللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية, وذلك مساء الثلاثاء 8-5-2018, في ديوان المختار أبو صلاح أبو هولي.

 وكان في استقبال الوفد النائب الدكتور أحمد أبو هولي ووجهاء وأبناء العائلة, وضم وفد الجمعية "عماد التتري رئيس الجمعية وعضوا إدارة الجمعية زياد أبو سمره وتوفيق أبو حرب, وأسامة شبير مدير عام العلاقات العامة في الجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, والرياضيين الكبار "عون الصواف ومحمد حميد وفريج الحلاق واسعد شحتو ومحمد السويركي ومحمود مسعود واحسان الريفي".

 وعبر د. "أبو هولي" عن سعادته بزيارة وفد الجمعية, مشيداً بجهودها في خدمة الحركة الرياضية ولاسيما قدامى الرياضيين بمختلف المجالات رغم كل التحديات والصعاب, مؤكداً أن رسالة الرياضة هي المحبة والوحدة, مؤكداً أنه لن يدخر جهداً في تقديم المساعدة لكل أبناء شعبنا.

 وشدد د. "أبو هولي" على أنه سينقل رسالة الرياضيين في كل المحافل لان الرياضة الفلسطينية عنواناً للفخر والاعتزاز بما يقدمه أبنائها من تضحيات, لافتاً إلى أن بيته ومكتبه سيبقيان مفتوحين لخدمة أبناء شعبنا في الوطن وأن المناصب ستزيده تواضعاً في اتجاه خدمة أبناء شعبنا. 

وشكر د. "أبو هولي" وفد الجمعية على الزيارة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم, واعداً أن تتواصل اللقاءات في كل وقت.

 بدوره أكد أسامة شبير مدير عام العلاقات العامة في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن انتخاب النائب الدكتور أحمد أبو هولي عضواً باللجنة التنفيذية لقدامى الرياضيين يُعد فخراً للرياضيين الفلسطينيين, مباركاً باسم الوفد للدكتور "أبو هولي" بالثقة الكبيرة التي أولاها له المجلس الوطني الفلسطيني بانتخابه عضواً باللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير.

 وأثنى "شبير" على جهود د. "أبو هولي" ودوره الفاعل في خدمة المجتمع بمختلف المجالات, مشيداً بتاريخه النضالي والوطني, مشيراً أنه عائلة "أبو هولي" التي قدمت خيرة أبنائها على مدار الثورة الفلسطينية "شهداء وأسرى وجرحى" ليس غريباً عليها أن تخرج قائداً وطنياً نعتز به كالدكتور "أبا غريب".

 وأضاف "شبير" أن الرياضة الفلسطينية تعتبر صورة من صور النضال الفلسطيني وأثبت الرياضيون على الدوام أنهم عنصر وحدة بكافة مكونات شعبنا, متمنياً التوفيق والنجاح للدكتور "أبو هولي" على حمل الأمانة, مبيناً ان الجمعية وكافة كوادرها لن يدخروا جهداً في خدمة الرياضة الفلسطينية في كافة المحافل الداخلية والخارجية, مقدماً الشكر لعائلة "أبو هولي" على حسن الاستقبال والضيافة.

 وفي ختام الزيارة أهدى مجلس إدارة الجمعية كتيباً تضمن النشاطات التي نظمتها الجمعية على مدار العام الماضي "2017" والذي شمل العديد من البطولات والأنشطة في ذكرى استشهاد القادة الكبار لشعبنا الفلسطيني.
قدامى الرياضيين ابو هوولي
قدامى الرياضيين ابو هوولي
قدامى الرياضيين ابو هوولي
قدامى الرياضيين ابو هوولي
قدامى الرياضيين ابو هوولي
قدامى الرياضيين ابو هوولي
قدامى الرياضيين ابو هوولي
قدامى الرياضيين ابو هوولي
قدامى الرياضيين ابو هوولي
قدامى الرياضيين ابو هوولي
قدامى الرياضيين ابو هوولي