دي ماريا يعرض خدماته على أتلتيكو مدريد

الرياضية أون لاين/ كورة

أعرب النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في الرحيل عن صفوف ناديه الصيف المقبل وذلك عقب إنعدام فرصته بالمشاركة أساسياً بفريقه نظراً لتكدس النجوم.

ويعتمد المدرب الإسباني أوناي إيمري على الثلاثي نيمار ومبابي وكافاني بالخط الأمامي بالفريق وهو ما أغلق الباب أمام مشاركة دي ماريا بصورة أساسية وعلى الرغم من رحيل المدرب المتوقع إلا أن اي مدرب سيعتمد على خدمات الثلاثي المذكور بالطبع.

وأكدت الصحف العالمية بأن دي ماريا يستهدف التعاقد مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والذي شارف على بيع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان لنادي برشلونة الإسباني في الصيف حيث يرى النجم الأرجنتيني بأنه أنسب بديل له.

كما يحرص الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الفريق على ضم مواطنه ولا يمكن إغفال تصريحاته عام 2014 عندما قال بأن دي ماريا هو أفضل لاعب بنادي ريال مدريد ولا يمكن توقع ما يمكن أن يفعله.

ويرتبط دي ماريا بعقد رسمي رفقة أتلتيكو مدريد مستمر حتى صيف عام 2019 وأشارت الصحف بأن إدارة سان جيرمان لن تغلق الباب أمام رحيله في ظل رغبة المسؤولين بتخفيض الأجور بالفريق.

وكان دي ماريا قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لصفوف برشلونة الإسباني الصيف الماضي لكن فشلت المفاوضات في النهاية بين الطرفين.