أبو حشيش: "المدفعجية" يسعى لكسر عقدة "الزعيم"

الرياضية أون لاين/ كتب أسامة أبو عيطة:

أكد مهاجم الصداقة صائب أبو حشيش أن فريقه "المدفعجية" عاقد العزم هذه المرة على تجاوز العقدة التي لازمته كثيراً أمام شباب رفح، وذلك حينما سيتواجهان، بعد غدٍ، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الراحل حماد حماد، والتي ستقام على إستاد الشهيد محمد الدرة.
وقال أبو حشيش لـ"أيام الملاعب": إن الصداقة على أتم الجاهزية لخوض اللقاء، وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد للوصول إلى المباراة النهائية من البطولة، للظفر بالكأس، والخروج من الموسم بلقب بعد ضياع درع الدوري الذي حققه الفريق في الموسم المنصرم.
وأضاف: "سيكون لدينا أسلحة متعددة في هذا اللقاء الذي نعتبره مصيرياً، وقد يكون هناك بعض التغييرات التكتيكية داخل أرضية الميدان، وسيكون الاعتماد بشكل أساس على الضغط الهجومي، وإغلاق المساحات أمام لاعبي شباب رفح".
ونوه أبو حشيش إلى أن الفريق لديه رغبة جامحة بتحقيق لقب الكأس، مستثمراً التعلم من الأخطاء التي وقع بها خلال بطولة الدوري، قائلاً: "فقدنا روح البطل في منافسة الدوري، خاصة خلال مرحلة الإياب، وكان هناك تقصير من اللاعبين، وظهرت الفردية وبعض من الأنانية بشكل واضح في الكثير من الأحيان على الأداء، ولكن الأمر الإيجابي في المرحلة الحالية كان أننا كلاعبين وضعنا أيدينا على مكامن الخلل، وسنحاول بكل جهد أن نصلح من الأخطاء التي وقعنا بها، وذلك حتى نتمكن من تجاوز المنافس العنيد شباب رفح".