بالصور : "الزعيم" يضرب موعداً نارياً مع "الأخضر" بكأس غزة

الرياضية أون لاين : صفا 

صعدت فرق شباب، وخدمات رفح، والجلاء، وهلال غزة الثلاثاء لدور الثمانية من بطولة كأس كرة القدم في قطاع غزة (بطولة المرحوم حماد حماد).

وفاز شباب رفح "الزعيم" على نظيره غزة الرياضي "العميد" بركلات الترجيح (12/11) في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وسجل هدفي "الزعيم" ميسرة البواب، وأحمد الشاعر في الدقيقتين 15، و43 على التوالي، أما هدفي "العميد" فأحرزهما خالد دادر، وفادي العراوي بالدقيقتين 40، و62 على الترتيب، علماً أن دادر طرد من المباراة في الدقيقة 45 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ومن المنتظر أن يتقابل "الزعيم" مع جاره خدمات رفح في الدور المقبل من البطولة.

بدوره، تفوق خدمات رفح "الأخضر" على نظيره العودة بهدفين نظيفين، على ملعب فلسطين بمدينة غزة، سجلهما علاء إسماعيل، وأحمد اللولحي بالدقيقتين 65، و76 توالياً.

وحقق هلال غزة الفوز على نظيره شباب معن برباعية لهدفين، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وكان معن المبادر بالتسجيل عبر نور الغلبان في الدقيقة الأولى، رد عليه محمد عاشور بهدف التعادل للهلال بالدقيقة الرابعة، وعاد معن للتقدم مجدداً بهدف عماد أبو جزر في الدقيقة 25، وعادل محمد نعيم عبيد الكفة مجدداً للهلال بالدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل الهلال هدفين عبر وسام سلامة، وعبيد في الدقيقتين 61، و71 على التوالي، ليتقابل الهلال في الدور القادم من البطولة مع شباب جباليا.

وانتصر الجلاء على خدمات خانيونس بهدفين لواحد، على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وأحرز للجلاء بلال النجار، ومازن المدهون بالدقيقتين 53، و77 على الترتيب، أما هدف خانيونس الوحيد فسجله إياد النبريص في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة، يتواجه الجلاء في الدور التالي من البطولة مع الصداقة.



خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح

خدمات رفح