الأهلي يواصل انتصاراته والإسماعيلي يضرب الزمالك بثلاثية

الرياضية أون لاين/وكالات

واصل فريق الأهلي مسلسل انتصاراته، وحصد فوزاً مثيراً على حساب ضيفه طنطا بهدفين لواحد مساء الاثنين بإستاد القاهرة، في الجولة الثلاثين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل للأهلي، النيجيري جونيور أجاي، ومروان محسن في الدقيقتين 61، و85 على التوالي، وأحرز محمد جابر هدف طنطا بالدقيقة 91، ليحصد الأهلي الذي ضمن التتويج بالدوري فوزه السادس عشر على التوالي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة في صدارة الترتيب مع مديره الفني حسام البدري، وتجمد رصيد طنطا عند 26 نقطة بالمركز السادس عشر بقيادة المدير الفني عماد النحاس.

بدوره، حسم فريق الإسماعيلي الموقعة الكروية المثيرة أمام ضيفه الزمالك، وخرج فائزًا بثلاثية لهدف بإستاد الإسماعيلية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين.

وتقدم الإسماعيلي بهدف مبكر في الدقيقة 15 عن طريق المدافع محمود متولي، وتعادل الزمالك بالدقيقة 30 عن طريق النيجيري معروف يوسف، وسجل "الدراويش" الهدف الثاني من خلال كريم بامبو في الدقيقة 69، ثم أحرز إبراهيم حسن الهدف الثالث بالدقيقة 86.

وعزز الإسماعيلي تواجده بوصافة الدوري المصري، بعدما رفع رصيده بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدرو بارني إلى 59 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الزمالك الثالث بقيادة مديره الفني إيهاب جلال بعد مواجهة مثيرة وحافلة بالندية.