صحف إسبانيا تبرز معجزة ميسي وتذكرة بيل

الرياضية أون لاين/وكالات

سيطرت نتائج مباريات أمس السبت، في الجولة الـ 30 من الليجا، على أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على لاس بالماس بنتيجة (3-0)، بينما تعادل برشلونة في الدقائق الأخيرة مع إشبيلية بنتيجة (2-2)، بعدما كان الفريق الكتالوني متأخرًا بثنائية دون رد.

وعنونت صحيفة "ماركا" على صفحتها الأولى قائلة: "بيل يحصل على تذكرة تورينو".

وتابعت: "الويلزي يحجز مكانه في لقاء يوفنتوس بدوري الأبطال بعدما سجّل ثنائية وقدّم عرضا رائعًا"، مضيفة: "مباراة سحرية من مودريتش ولاس بالماس يستسلم".

وأشارت الصحيفة إلى إصابة ناتشو فرنانديز لاعب ريال مدريد الذي لم يستطع إكمال المباراة وخرج في الشوط الأول.

كما علقت على تعادل برشلونة مع إشبيلية وقالت: "عندما يحين وقت ميسي فالبارسا لن يخرج منهزما".

وكان ليونيل ميسي نجم برشلونة قد سجّل هدف التعادل القاتل في مرمى إشبيلية، علمًا بأنه لم يبدأ اللقاء أساسيًا.

وعلى غلاف صحيفة "آس" جاء العنوان: "بيل قدم عرضا من أجل تورينو.. الويلزي كان يد ريال مدريد القوية ضد لاس بالماس".

فيما نقلت الصحيفة جزءًا من تصريحات المدرب زين الدين زيدان عقب انتهاء المباراة حيث قال: "من الصعب لعب مباراة مثل هذه بعد فترة التوقف الدولي".

وتطرقت لمباراة برشلونة وعنونت "ميسي يغير كل شيء.. الأرجنتيني دخل والنتيجة 2-0 لصالح إشبيلية ليسجل سواريز هدفا ثم يأتي ميسي بهدف التعادل في الدقائق الأخيرة".


واحتفت الصحف الكتالونية على أغلفتها بتعادل برشلونة مع إشبيلية بعد الهدف الحاسم الذي أحرزه ليونيل ميسي، وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" وقالت "معجزة أخرى من ميسي".

وواصلت: "برشلونة يحقق ريمونتادا في مباراة نبضت بالحياة بفضل هدفي سواريز وميسي.. البرغوث دخل في الشوط الثاني من على دكة البدلاء ليتغير معه شكل الفريق".

وفي الأسفل تحدثت عن لقاء ريال مدريد وأشارت إلى أداء جاريث بيل الجيد الذي يهدف من خلاله إلى المشاركة في مباراة يوفنتوس في دوري الأبطال.

وركزت صحيفة "سبورت" على دور ليونيل ميسي البطولي في لقاء أمس وقالت "المنقذ".

وأكملت: "ريمونتادا معجزة، الفريق استطاع العودة في دقيقة واحدة فقط بهدف ميسي الذي أطلق صرخة الفرح للفريق والآن يأتي الدور على مباراة دوري الأبطال".

وتابعت: "فالفيردي ترك ميسي على مقاعد البدلاء لأنه يفكر في مباراة روما، لكن النجم الأرجنتيني دخل لكي يعطي الليجا الضربة القاضية".

وعلقت الصحيفة على فوز ريال مدريد وقالت: "مدريد يفوز بضربتي جزاء".