المجلس الفلسطيني الأميركي يسعى الى تشكيل فريق كروي للرجال فوق 22 عاما

الرياضية أون لاين/وكالات

 (الايام الالكترونية): يواصل المجلس الفلسطيني الأميركي، من خلال الدائرة الرياضية، العمل على توسيع دائرة نشاطاته في كرة القدم، من خلال تشكيل فرق منافسة من مختلف الاعمار لكلا الجنسين لإتاحة الفرصة لكافة اللاعبين واللاعبات من أبناء الجاليتين الفلسطينية والعربية للانضمام للنشاطات المختلفة والمميزة.
وتعمل الدائرة الرياضية بالمجلس حاليا على تنفيذ فكرة تشكيل فريق كروي للرجال فوق 22 عاما، أسوة بالفرق الأربعة في المجلس، من أجل اتاحة الفرصة لشباب الجالية الذين يمتلكون مهارات كروية مميزة للانضمام الى ذلك الفريق والمشاركة في المنافسات الأسبوعية المنتظمة التي تقام على ملعب تويوتا بارك في شيكاغو.
وقال المشرف الرياضي في المجلس، مازن دولة، في تصريح ل"أيام الملاعب"، إن الفترة القليلة المقبلة ستشهد عملية التنفيذ لفكرة تشكيل ذلك الفريق لما له من أهمية بالغة على صعيد الاستفادة من مهارات العديد من الشباب الفلسطينيين والعرب الذين يمتلكون مهارات عالية في لعبة كرة القدم، مؤكدا أن تشكيل ذلك الفريق سيمكن المجلس من المشاركة في العديد من المسابقات الكروية التي تقام في شيكاغو بشكل دوري.
وأكد دولة ان القسم الرياضي في المجلس، بالرغم من حداثة تشكيله، الإ أنه يشهد اقبالاً ملحوظاً، من قبل الأهالي لتسجيل أبنائهم اللاعبين، وحرصهم على الانخراط في مؤسسة فلسطينية تسعى الى توفير الفرصة للشباب الفلسطيني في المقام الأول الى ممارسة نشاطاته الرياضية مرتديا قميصا رياضيا يحمل علم دولة فلسطين.
يشار الى أن القسم الرياضي في المجلس، يجري تدريباته ومشاركاته الرياضية بشكل أسبوعي منظم، لمختلف الاعمار من كلا الجنسين من اجل فتح المجال أمام اللاعبين لاكتساب المزيد من المهارات من خلال الاحتكاك بلاعبين مميزين من جنسيات مختلفة.