راؤول: ليفاندوفسكي لن يرحل.. وبايرن ميونخ خطر على الجميع

الرياضية أون لاين/وكالات

استبعد راؤول جونزاليس، نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني السابق، انتقال روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، إلى صفوف الفريق الملكي، الصيف المقبل.

وقال راؤول، في تصريحات نقلها موقع "ميركور" الألماني: "ليفاندوفسكي مهاجم جيد جدًا، لكن ريال مدريد يملك كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل".

وأضاف نجم شالكه السابق: "ليفاندوفسكي خيار لكل أندية القمة وليس الريال فقط، ولكن عليك أن ترى أنه يلعب بالفعل، لواحد من أفضل أندية العالم".

 


وتابع: "خاميس رودريجيز؟ إنه يلعب بشكل جيد في بايرن، من واقع تجربتي الشخصية، فإنه من غير السهل التكيف مع كرة القدم في البوندسليجا، إلا أنه فعل ذلك وهو سعيد جدًا في ميونخ، وبات واحدًا من أفضل اللاعبين في بايرن".

وتطرق راؤول للحديث عن فرص الفريق البافاري، في الفوز بدوري أبطال أوروبا، قائلًا: "مع يوب هاينكس، ستملك الكثير من الخبرة في هذه المسابقة".

وأوضح: "بايرن ميونخ خطر على الجميع، ومع هاينكس يمكنهم الحصول على اللقب، لكن أيضًا فرق البريميرليج قوية جدًا هذا الموسم، وبالطبع لا يجب أن نخرج ريال مدريد من حساباتنا".

وبشأن المرشحين للفوز بكأس العالم 2018، أجاب: "ألمانيا ضمن المرشحين للفوز باللقب، لكنني أرى أيضا أن إسبانيا والبرازيل، لديهما فرصة جيدة جدا".

وبخصوص فترته في شالكه، رد بقوله: "كان وقتًا لا يصدق، ولم أكن أتوقعه بهذه الطريقة، حيث حماس المشجعين، وهذا الحب، ما زلت أتابعهم جيدا، وأعرف أنهم حاليًا في المركز الثاني، أنا متأكد أنهم سيعودون إلى دوري الأبطال هذا العام".

وواصل: "كرة القدم الألمانية لديها مكانة خاصة في قلبي.. في الربيع، أود القدوم مع عائلتي بأكملها، لحضور مباراة أخرى لشالكه".

وتابع: "العمل مع الشباب في شالكه لا يصدق، لقد أتيحت لي فرصة اللعب مع جوليان دراكسلر، عندما كان عمره 17 عامًا فقط، وهو يلعب الآن لباريس سان جيرمان، كما انتقل ليروي ساني إلى مانشستر ستي، وليون جوريتسكا إلى بايرن ميونخ".

وأتم راؤول بقوله: "أكاديمية الشباب في شالكه جيدة للغاية، الجميع يعلم ذلك، ويمكن لبايرن ميونخ أن يتطلع للاعب مثل جوريتسكا".