لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مورينيو يصر على التعاقد مع بيل الجديد

الرياضية أون لاين /وكالات

أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اهتمامه الكبير بضم جوهرة نادي فولهام الإنجليزي، الذي خطف أنظار عمالقة أوروبا خلال الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن نادي مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم 40 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات ريان سيسيجنون لاعب فولهام، في الصيف المقبل.

ويقدم الإنجليزي الشاب صاحب الـ17 عامًا مستوى مميزًا مع فولهام في الدرجة الأولى الإنجليزي، وسجل مع فريقه 14 هدفًا، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز على الجانب الأيسر.

 


وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم اهتمام عدة أندية بضم اللاعب في الصيف المقبل، إلا أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر، يحرص بقوة على التعاقد مع اللاعب الإنجليزي.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد أرسل بعض الكشافة لمشاهدة اللاعب في المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي بالدرجة الأولى، إذ ينظر إليه كخيار في الظهير الأيسر بدلًا من لوك شو، المرجح مغادرته لمان يونايتد الصيف المقبل.

وقال مصدر في مانشستر يونايتد للصحيفة: "إن النادي كان يراقبه مؤخرًا، ويعود بتقارير رائعة، حيث تتم مقارنته مع جاريث بيل لاعب ريال مدريد في نفس المرحلة المهنية من حياته، لديه كل الصفات، إنه سريع ويسجل الأهداف وجوزيه معجب به".