شارابوفا تنسحب من دورة ميامي بسبب الإصابة

الرياضية أون لاين/وكالات

أعلن منظمو دورة ميامي الأميركية الدولية لكرة المضرب الجمعة أنّ المصنفة أولى عالمياً سابقاً الروسية ماريا شارابوفا انسحبت بسبب إصابة في ساعدها الأيسر.


وجاء في بيان للمنظمين أنّ الأميركية جنيفر برادي ستحل محلّ شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، في ثاني دورات البريميير الإلزامية بالنسبة إلى السيدات والتي تنطلق في 20 آذار/مارس الحالي.

وقالت شارابوفا: "أنا آسفة حقاً لأني انسحبت من إحدى الدورات المفضلة لدي بسبب إصابة في ساعدي الأيسر"، مضيفة: "سأقوم بكلّ ما في وسعي من أجل العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن".

وكانت شارابوفا خرجت الأسبوع الماضي من الدور الأول لدورة إنديان ويلز، أولى دورات البريميير، على يد اليابانية ناومي أوساكا، وكان خروجها المبكر سبباً في التخلي عن خدمات مدربها زفن غورنفيلد.

وتحاول شارابوفا (30 عاماً) جاهدة منذ نحو عام البحث عن نفسها والعودة إلى مستواها السابق بعد إيقافها 15 شهراً بسبب تناولها مادة الملدونيوم المحظورة، وباتت الروسية مصنفة في المركز 41 عالمياً حالياً.

وقال مدير دورة ميامي، اللاعب السابق جيمس بلايك: "أعرف كم كانت ماريا ترغب باللعب في ميامي هذا العام، لكن يمكنني أيضاً أن أتصور كم هي خيبة أملها كبيرة".

أضاف: "نتمنى لها الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب بأسرع ما يمكن".