دلول.. نادي الزيتون امام محطة تاريخية في مسيرته الكروية والمطلوب التركيز والابتعاد عن الضغوط

 الرياضية أون لاين : غزة/اللجنة الاعلامية:

 عبر أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون عن ثقته باللاعبين والجهاز الفني والاداري لفريق كرة القدم من أجل تحقيق آمال وتطلعات جماهير ومحبي وعشاق نادي الزيتون في الصعود الى دوري الأضواء مجدداً, مطالباً اللاعبين بضرورة التركيز وتقديم الأفضل للوصول الى الهدف . 

وتوجه "دلول" بالشكر والتقدير إلى مؤسسي وكوادر وقدامى اللاعبين وجميع الداعمين والمساندين والجماهير من محبى وعشاق نادي الزيتون, الذين لم يتأخروا بمساندة ودعم الفريق معنوياً ومادياً. 

واضاف "دلول" ان المطلوب ونحن امام هذه المحطة التاريخية والهامه في مسيرة النادي الكروية أن يبذل الفريق كل ما بوسعه متسلحاً بالتركيز والانتماء للنادي والابتعاد عن الضغوط خلال اللقاءات الثلاثة المقبلة من أجل تحقيق الفوز للوصول إلى دوري الاضواء, لافتاً إلى أن كرة القدم لا تعرف المستحيل رغم كل الصعوبات والتحديات.

 وأوضح "دلول": "ندرك جيداً أن التوفيق من الله ونحن جميعاً على ثقة كبيرة بالله ومن ثم باللاعبين والجهاز الفني وبكل محبي وعشاق نادي الزيتون وسوف نبقى متشبثين بالأمل حتى الرمق الأخير لتحقيق آمال وطموحات أبناء حي الزيتون.

 وطالب "دلول" من الجميع الزحف خلف فريقهم وشحذ الهمم وهو ما تعودناه دوماً منكم, لافتاً إلى أن اللاعبين لن يقصروا ببذل كل الجهود من أجل اسعادكم, متمنياً من الله التوفيق في اللقاءات الثلاثة المتبقية من عمر الدوري وأن يكتب الله فيها الخير لأبناء نادي الزيتون لتحقيق حلم العودة إلى الدرجة الممتازة.