لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

مهمتان مصيريتان في انتظار "هداية ملاك"

الرياضية أون لاين/وكالات

رغم حصول هداية ملاك، لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو، على المركز الثالث، والميدالية البرونزية، ضمن منافسات تحت وزن 67 كيلو جراما، ببطولة مصر الدولية، المصنفة من قبل الاتحاد الدولي، التي أقيمت أواخر فبراير الماضي، بالإسكندرية، إلا أنها لم تستطع الحصول على 20 نقطة، تضاف إلى رصيدها، لتحسين تصنيفها الدولي والأولمبي، نظرا لعدم حصدها ذهبية البطولة.

وتعرضت ملاك للإصابة بتمزق في الأربطة، خلال مباراتها بدور الـ8، التي فازت بها (26-1)، أمام مواطنتها، كاريمان عبد العال، ولم تتمكن من استكمال البطولة، حيث وضعت قدمها في جبيرة، بعد إجراء الأشعة اللازمة.

وعلى خلفية ذلك، تأمل ملاك في تعويض فقدانها لهذه النقاط، حيث تصارع الزمن من أجل التعافي سريعا، والوصول إلى مستوى عال، حتى تسنح لها فرصة المشاركة في البطولات القادمة، مع منتخب مصر، ومن أبرزها خلال الشهر الجاري:

بطولة إفريقيا

تسعى هداية ملاك لخوض بطولة إفريقيا G4 القادمة، بين يومي 29 و30 مارس، وهي مصنفة من قبل الاتحاد الدولي، فالفائز بالميدالية الذهبية فيها، يحصل على 40 نقطة.

بطولة كأس الرئيس

كما تتأهب ملاك للمشاركة، في بطولة كأس الرئيس G2، المقرر لها يومي 31 مارس والأول من أبريل القادم، في المغرب، والتي يحصل صاحب ذهبيتها على 20 نقطة. 

وتأمل ملاك في حصد هذه النقاط، لتحسين تصنيفها العالمي والأولمبي، في الميزان الجديد، الذي بدأت المشاركة فيه، خلال نوفمبر الماضي (تحت 67 كجم)، بعدما كانت تلعب تحت وزن (57 كجم)، الذي حققت فيه برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو.