سيزار: مستوى اللاعبين في تطور مستمر وهدفنا لقاء عمان

المنتخب الفدائي يواصل معسكره التدريبي الخارجي بنجاح في الجزائر

 

الجزائر-الموفد الإعلامي للإتحاد

واصل منتخبنا الوطني الفدائي لكرة القدم، تدريباته في المدينة الرياضية سيدي موسى في العاصمة الجزائرية الجزائر، وذلك في إطار تحضيرات منتخبنا الوطني لمواجهة المنتخب العماني في 27 اذار\مارس القادم، في ختام دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس أسيا 2019 بالإمارات.

وأبدى خوليو سيزار المدير الفني لمنتخبنا الوطني الفدائي، ارتياحه الكبير للأحوال التي يعيشها المنتخب في معسكره الحالي بالجزائر، الذي يستمر حتى اليوم الرابع من الشهر الجاري، مشيراً إلى أن التدريبات تُجرى على فترتين في الصباح والمساء، ومؤكداً أن منتخبنا سيخوض مباراة ودية مع البحرين في 22 من الشهر الجاري.

واضاف قائد منتخبنا الوطني عبد اللطيف البهداري أن التدريبات تحت قيادة المدير الفني والطاقم المساعد له تسير على أفضل ما يرام، مشيراً إلى أن المعسكرين التدريبيين في الجزائر والسعودية على التوالي سيكون لهما الأثر الإيجابي الكبير على لاعبي الفدائي من الناحيتيين الفنية والبدنية، خاصة بعد اللقاء الودي أمام المنتخب الاولمبي الجزائري.

من جهته أكد المدير الإداري لمنتخبنا الوطني جبر جبارين أن الطاقم الفني والإداري والطبي يعملون بكل ما لديهم من جهد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة وتشريف الكرة الفلسطينية في هذه المحافل القارية الهامة.

ويذكر أن منتخبنا الوطني، تغلب على المنتخب الأولمبي الجزائري بهدف سامح مراعبة، في لقاء ودي تخلل المعسكر التدريبي المقام، بعدما قدم مباراة طيبة، في أول ظهور للمدير الفني للمنتخب خوليو سيزار.