النحم الأول لباريس سان جيرمان دي ماريا

الرياضية أون لاين/محمد عبد الرحمن/سبورت360

تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للإصابة بشرخ في مشط قدمه، ليتأكد غيابه بشكل رسمي عن مباراة سان جيرمان المصيرية أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ضربة موجعة للمدرب يوناي إيمري قبل مباراة ريال مدريد، ولكن يبدو أن الأرجنتيني آنخيل دي ماريا سيعوض الكثير مما سيتركه خلفه نيمار عقب إصابته.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن آنخيل دي ماريا يعد أفضل لاعب في خط هجوم باريس سان جيرمان منذ بداية العام الحالي متفوقًا على الجميع بمن فيهم نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، والأوروجواني إديسون كافاني، بعد إحرازه هدفين في مباراة الفريق الباريسي مساء أمس أمام مارسيليا ضمن منافسات كأس فرنسا في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة.

وأشارت الصحيفة أن دي ماريا وحده أحرز 12 هدفًا منذ بداية الموسم في 14 مباراة فقط متفوقًا على نيمار “سبعة أهداف”، وكافاني مثلهم، ومبابي “أربعة أهداف”.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن آنخيل دي ماريا ضمن تواجده كأساسي هذه المرة في تشكيلة يوناي إيمري التي ستواجه ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر، حيث أحرز اللاعب حتى الآن منذ بداية الموسم 16 هدف، وصنع 15 آخرين رغم أنه يلعب كبديل في الكثير من الأحيان، حيث أرقامه قريبة من كيليان مبابي الذي سجل 16 هدف وصنع 14 آخرين.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان قد أنتهى بفوز المرينجي بثلاثة أهداف لهدف.