زيدان: "نريد مواصلة هذه المسيرة الرائعة"

 

الرياضية أون لاين - وكالات

استعاد حامل لقب الدوري الإسباني المركز الثالث في جدول الترتيب الأربعاء الماضي لأول مرة منذ بداية ديسمبر/ كانون الأول 2017 بعد أن فاز 3-1 على ليغانيس ليتخطى فالنسيا في الترتيب ويقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 14 نقطة.  

كما اكتسح ريال مدريد كلا من ريال سوسيداد بنتيجة 5-1 وريال بيتيس 5-3 في آخر أسبوعين إضافة إلى تحقيق الفوز 3-1 على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا في أداء يتناقض مع البداية الهزيلة للفريق في مستهل هذا الموسم.  

 ويتفوق أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني على ريال مدريد  بفارق سبع نقاط لكن فريق المدرب دييغو سيميوني يواجه مهمة صعبة  أمام مضيفه إشبيلية الأحد المقبل ما يمنح الفرصة لريال مدريد للضغط بشكل أكبر على غريمه في المدينة.  

 وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "أنا فخور بكل شيء أنجزناه في هذا التوقيت بعد أن أظهرنا شخصية وأحرزنا 26 هدفا في آخر ست مباريات. نريد مواصلة هذه المسيرة الرائعة وأن نقدم غدا أداء جيدا".  

كما نجح ألافيس أيضا في الخروج من عثرته بعد بداية ضعيفة هذا  الموسم حيث خسر الفريق في تسع من أول عشر مباريات له، لكن المدرب الجديد ابيلاردو فرنانديز قاد الفريق المنتمي لإقليم الباسك للفوز  في أربع من آخر ست مباريات ليبتعد بفارق عشر نقاط عن منطقة الهبوط.  

 وقال زيدان "نعرف أنهم استبدلوا المدرب كما يملكون فريقا لا يستسلم على الإطلاق لكن ريال مدريد في أفضل صورة حاليا".