لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

بونوتشي يستغيث بريال مدريد للتعاقد معه في الصيف

الرياضية أون لاين/بلال محمد/سبورت360

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة العملاق ليوناردو بونوتشي مدافع وقائد نادي ميلان الإيطالي، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي البالغ من العمر 30 عاماً، إلى عملاق أوروبا نادي ميلان في الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من الغريم الأذلي نادي يوفنتوس في صفقة غير متوقعة، وكلفت الروسونيري 40 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المدافع العملاق ليوناردو بونوتشي، غير سعيد نهائياً مع نادي ميلان الإيطالي خاصة ومع عدم مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا، لذلك تحدث مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وطالبه بسرعان التعاقد معه في الصيف.

وقالت أن فلورنتينو بيريز يستعد لخطف ليوناردو بونوتشي من جحيم نادي ميلان الإيطالي في الصيف، من أجل أن يشارك القائد سيرجيو راموس في دفاع نادي ريال مدريد الإسباني خلال الموسم القادم.

وخرج ليوناردو بونوتشي في تصريحات صحفية سابقة قائلاً: “ترك يوفنتوس كان خياراً صعباً، وعندما اعتدت على اللعب في دوري أبطال أوروبا، فأن اتخاذ خطوة إلى الوراء ليس سهلاً”.