لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

تفاصيل جلسة جهاز المنتخب المصري مع حارس الإسماعيلي

الرياضية أون لاين/سبورت360

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على متابعة مباراة الإسماعيلي وإنبي التي أقيمت قبل يومين ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز.

وجاء حضور كوبر ومعاونيه للقاء، من أجل متابعة عدة عناصر ليس فقط من الإسماعيلي ولكن أيضا من إنبي، خاصة بعد تقديم أكثر من لاعب مستويات طيبة من بينهم لاعب الوسط محمد مجدي “قفشة”.

وبطبيعة الحال تابع جهاز المنتخب أكثر من لاعب من الإسماعيلي وعلى رأسهم الحارس محمد عواد بجانب لاعب الوسط محمد فتحي الذي سبق له الانضمام في أحد معسكرات الفراعنة، وأيضا محمود متولي وبهاء مجدي بعد تقديمهما مستويات مميزة هذا الموسم.

وعقب المباراة عقد جهاز المنتخب جلسة مع عواد للتأكيد على أن فرصة المشاركة لأي حارس مرمى ستكون متاحة للجميع وأن قائمة المنتخب في كأس العالم ليست حكرا على أحد.

واستغل أحمد ناجي مدرب الحراس الفرصة للإشادة بمستوى عواد في الفترة الأخيرة، وطالبه بمواصلة تقديم العروض الجيدة، وألا يشعر بأن فرصة تقل عن حراس الأهلي والزمالك أو غيرهم.

وسبق لعواد أن تواجد ضمن قائمة المنتخب أكثر من مرة لكنه لم يسبق له أن حرس عرين الفراعنة في مباراة رسمية، في ظل الاعتماد على الوجوه المألوفة على غرار عصام الحضري الحارس المخضرم وأحمد الشناوي وشريف إكرامي، فضلا عن وجود منافسة قوية بعد تألق محمد الشناوي مع الأهلي مؤخرا.