بيت حانون الرياضي يصعد رسمياً للدرجة الأولى

الرياضية أون لاين : صفا

صعد فريق بيت حانون الرياضي رسمياً لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة مساء السبت، بعد فوزه على مضيفه اتحاد جباليا بهدف نظيف في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، في افتتاح مباريات الجولة 13، وقبل الأخيرة من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال".

وسجل هدف "الحوانين" الوحيد في اللقاء عبد الله إرميلات في الدقيقة 29، ليرفع رصيد فريقه إلى 30 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ليضمن الصعود بعدما وسع الفارق مع ملاحقه المباشر خدمات جباليا إلى 6 نقاط مع بقاء جولة واحدة على نهاية البطولة، وتجمد رصيد اتحاد جباليا عند 5 نقاط بالمركز السابع، والأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: علاء أبو طه للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد النجار للخطوط، وأحمد حرب رابعاً.

بدوره، تعادل خدمات جباليا مع مضيفه نماء بهدف لمثله في ملعب الأخير شرق جباليا شمال القطاع.

وكان خدمات جباليا المبادر بالتسجيل عبر أحمد مخيمر بالدقيقة 23، قبل أن يتعادل "المخضرم" صالح عسلية لنماء في الدقيقة 90.

ورفع خدمات جباليا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نماء عند 12 نقطة بالمركز الرابع "مؤقتاً"، وضمن البقاء بالدرجة الثانية.

وقاد اللقاء تحكيمياً: هاني مسمح للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومارسيل أبو شدق للخطوط، ومحمد شلايل رابعاً.

الوسطى والجنوب

أما في منافسات الأسبوع 15 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" تعادل أهلي النصيرات مع ضيفه الأمل بهدف لمثله، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدف النصيرات أحمد أبو بلال بالدقيقة 30، فيما سجل للأمل تامر مكرم من ركلة جزاء في الدقيقة 35، علماً أن بلال رمضان أهدر ركلة جزاء للنصيرات بالدقيقة 41.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الامل إلى 15 نقطة في المركز السادس، ووصل رصيد أهلي النصيرات إلى 13 نقطة بالمركز السابع.

وتكون طاقم حكام المباراة من: أدهم عبد العال للساحة، وساعده محمد السدودي، وأحمد زملط للخطوط، ويوسف بركات رابعاً.

مباريات الأحد

ويختتم الأسبوع 13 من فرع "غزة والشمال" الأحد بمباراة الرضوان مع المشتل في ملعب نماء شرق جباليا شمال القطاع، أما فرع "الوسطى والجنوب" فيختتم فيه الأسبوع 15 بلقاء شباب معن مع الاستقلال بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.