محمود وادي : أسعى للاستفادة من جميع التجارب ، والمنتخب الوطني سيذهب بعيدا في آسيا

 

الرياضية أون لاين - عبد الله أبو صبرة

عبر محمود وادي مهاجم الأهلي الأردني و لاعب المنتخب الوطني عن سعادته بتجربته الاحترافية الأولى خارجيا مع النادي الأردني الذي انتقل إليه من اتحاد خان يونس ، وهو متصدر هدافي الدوري الأردني حاليا ، و أضاف وادي " أسعى للاستفادة من جميع التجارب التي أخوضها و التعلم و الاستفادة منها في قادم المراحل " و أشار" المرحلة الحالية مع نادي الأهلي مليئة بالمغامرات و التحديات و الصعاب كما أنها مليئة بالنجاحات ،والأمل والطموح لا زال كبيرا ". 

و عند حديثه عن وضع الفريق الأردني في الدوري أرجع وادي سبب النتائج الحالية إلى نقصان التوفيق في بعض المباريات و الإدارة غير راضية تماما عن نتائج الفريق في الدوري نظرا إلى تاريخ وعرافة النادي الأهلي ، وأوضح وادي "نحن كلاعبين نسعى لبذل جهد إضافي من أجل التقدم على سلم الترتيب للدوري و تحسين وضع الفريق " كما أضاف " النادي الأهلي له تاريخ و ماضي ومن ليس له هذه الأشياء ليس له حاضر، ونطالب الجماهير بالوقف خلف الفريق للوصول لمستوى الفرق الأخرى مثل الوحدات و الفيصلي ".

أما بخصوص المنتخب الفلسطيني أشاد وادي بالنتائج الإيجابية والتقدم غير المسبوق في التصنيف العالمي للمنتخب و قال " أكاد أجزم أن الفدائي في نهائيات آسيا 2019 المقامة في أبو ظبي سيذهب بعيدا في البطولة و سيكون مفاجئا للجميع "، في سياق آخر بين وادي أن أكثر الفرق المحببة إليه على المستوى المحلي اتحاد خان يونس ، أما عربيا فريقه الحالي الأهلي الأردني ، أما عالميا فهو من محبي ريال مدريد الإسباني.

وادي تحدث أيضا عن انتمائه وولائه لناديه الأم الذي ترعرع فيه و نشأ اتحاد خان يونس و قال أنه يعتبر هذا النادي بمثابة الوطن و أن الأيام الذي خاضها في النادي لن تنتسى أو تمحى من ذاكرته و لن تضاهيها أيام أخرى ، وشار وادي إلى أن سقف طموحاته ليس له حدود. مضيفا " أسعى بارزا في الفترة القادمة لبذل مجهود مضاعف لأقفز قفزة نوعية في المجال الكروي، حاليا ينصب تركيزي مع النادي الأهلي لأكون عند حسن ظن الجماهير ".

وادي بالرغم من كثر الضغوطات والجهود المبذولة مع الفريق ، لم ينسى وطنه و لا هموم و آلام شعبه ، فقرر أن ينهي حديثه بطريقة عبر بها عن حبه للوطن و أنه يسعى جاهدا لرفع اسمه عاليا قائلا " القدس عاصمة فلسطين "