ثلاثة خيارات أمام يوناي إيمري لمواجهة الريال بدوري الأبطال

الرياضية أون لاين/محمد عبد الرحمن/سبورت360

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لملاقاة نظيره الإسباني ريال مدريد بقمة مباريات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

يوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان بدأ من الآن التفكير في التشكيلة الأمثل لبدء هذه المباراة المصيرية، وقد وضع الخطوط العريضة لهذه التشكيلة، ولكن يتبقى له ثلاثة خيارات أو بمعنى أصح ثلاثة أماكن شاغرة لم يتم تحديدها بعد بالتشكيلة.

وأشارت صحيفة “الماركا” الإسبانية أن يوناي إيمري قرر الدفع بالحارس الشاب أريولا بجانبه ثنائي الدفاع تياجو سيلفا، وماركينيوس، وداني ألفيس، ولكن مركز الظهير الأيسر لم يتم تحديده بعد، فالمدرب الباسكي حاليًا يفضل بين كورزاوا، والمتألق في الفترة الأخيرة يوري لاعب ريال سوسيداد الإسباني السابق.

ويبدو أن يوناي إيمري سيدفع باللاعب يوري خاصةً وأنه يمتلك بنيان جسدي قوي، ودفاعه أفضل من كورزاوا الذي يميل للناحية الهجومية أكثر.

وأضافت الصحيفة أن ثنائي خط الوسط رابيوت، وماركو فيراتي سيلعبان بشكل أساسي، ولكن في ظل إصابة تياجو موتا، فإن يوناي إيمري سيفكر في اللاعب الثالث بوسط الملعب، والخيارات معروفة إما سيلعب بلو سيلو أو لاسانا ديارا، أو المتألق في الآونة الأخيرة أنجيل دي ماريا.

ويبدو بأن الخيار الأكثر واقعية هو تواجد لو سيلو كثالث وسط الملعب لربط خط الوسط بالهجوم، وفي الخط الأمامي سيتواجد الثلاثي المدمر نيمار، وكافاني، ومبابي، ولكن خيار مشاركة دي ماريا متواجد بشكل كبير سواء باللعب في خط الوسط أو في الهجوم.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيلاقي ريال مدريد على ملعب الأخير “السانتياجو بيرنابيو”، ضمن ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا يوم الرابع عشر من شهر فبراير الجاري.