تقرير| ميسي ورونالدو.. بين الصراع على البساط الأخضر والتحالف مع الكيان الصهيوني

الرياضية أون لاين/الوطن سبورت

بعيداً عن صراعات الفائز والخاسر، مازال الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يحلقان بعالم آخر فى كرة القدم فى السنوات الماضية، حيث إن الصراع على لقب الأفضل في العالم لم يخرج عنهما فى السنوات الأخيرة

بالطبع السجال فى عالم المستديرة الساحرة بشأن هوية أفضل لاعب في العالم حاليًا، لن ينتهى بين صاروخ ماديرا والبولجا الأرجنتينية، مما جعل عشاق النجمين يقدمون البراهين والأدلة لإثبات وجهة نظر كل طرف للتأكيد على أن نجمهم هو الأفضل.

ورغم التاريخ الطويل من الصراع بين الثنائى الأسطورى داخل البساط الأخضر، لكن هناك شبه اتفاق بينهما على التعاون مع الكيان الصهيوني ، ما يتسبب فى إثارة غضب الجماهير العربية العاشقة لكلا النجمين، التى طالما دافعت عن الثنائى حول الشائعات التى ربطتهما بتدعيم الصهيونية الإسرائيلية ضد القضية الفلسطينية.

التقارير الصادرة من وسائل الإعلام الإسرائيلية قد تتسبب فى صدمة داخل الوسط الرياضى العربي العاشق للثنائى ميسي ورونالدو ، خاصة أنه وبحسب ما نشر، اليوم السبت ، فإن النجم البرتغالي انخرط في حملة لجمع تبرعات لصالح الكيان الصهيوني ، حيث اشترك في حملة للتشجيع على التبرع والاشتراك الدائم في مجمعات التبرع بالدم في إسرائيل.

وظهر صاروخ ماديرا في مقطع فيديو ترويجي، يدعو فيه إلى المشاركة في التبرع بالدم، لإنقاذ الأرواح برعاية نجمة داود الحمراء الإسرائيلية ومنظمة "أبوت" وتحت اسم "Be the 1 ".

كما أعلنت شركة "سيرين لابس" الإسرائيلية، توصلها إلى اتفاق مع البرغوث الأرجنتيني ليكون سفيرًا لعلامتها التجارية في العالم.

ونشر مؤسس الشركة صورة تجمعه مع ميسي وكتب: "متحمسون جدًا للحصول على خدمات ليونيل ميسي، أفضل لاعب كرة قدم في العالم، كسفير للعلامة التجارية سيرين لابس".