بارتوميو يطالب نيمار بسداد 100 مليون يورو لبرشلونة

الرياضية أون لاين/وكالات

في خطوة جديدة للصراع بين نادي برشلونة الإسباني والنجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي طالب خوسيه ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني الفتى البرازيلي بضرورة إعادة مبلغ 100 مليون يورو للبلوجرانا وهي قيمة أرباح اللاعب على مدى خمس سنوات قضاها بصفوف عملاق الكرة الإسبانية.

وكان نيمار قد إنتقل لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بعقده مع برشلونة هذا الصيف.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن هناك إتفاقية قد تم توقيعها بين برشلونة ونيمار في السادس من شهر مايو عام 2013 تضمن إلتزام برشلونة بسداد المبلغ المتفق عليه في عقد نيمار شامل العديد من المكافأت المختلفة للاعب بجانب راتب نيمار الأساسي.

وأشارت الصحف العالمية أن نيمار نفسه قد قدم هذه الوثيقة في نوفمبر الماضي ضمن أوراق القضية التي قام اللاعب برفعها ضد مسؤولي البلوجرانا مؤخراً.

ووقعت الوثيقة في عام 2013 حيث حصل نيمار على مبلغ 100 مليون يورو على مدار الخمس سنوات الماضية على هيئة مكافأت ورواتب وحوافز إضافية عقب الفوز بالبطولات.

وفجرت الصحف العالمية مفاجأة من العيار الثقيل بأن العقد يتضمن أيضاً بأنه يتعين على نيمار أن يدفع رسوم تعويض لبرشلونة قدرها 100 مليون يورو التي حصل عليها في حال قيامه بكسر الإتفاق المبرم بين الطرفين وفسخ التعاقد مع برشلونة وهي المفاجأة التي تستند عليها إدارة برشلونة في شكواها ضد اللاعب.

وتم الكشف عن تلك المعلومات الجديدة في عقد اللاعب السابق رفقة برشلونة والتي أوضح أن هذا البند يتضمن سداد نيمار مبلغ 40 مليون يورو فقط.