لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الأولمبي الفلسطيني يتطلع لبداية قوية في الظهور الآسيوي الأول

الرياضية أون لاين : كوورة 

يتطلع المنتخب الأولمبي الفلسطيني، إلى ظهور أول بشكل قوي، في بطولة آسيا للاعبين الأولمبيين تحت 23 سنة التي تستضيفها الصين، بمشاركة 16 منتخبًا آسيويًا.

الأولمبي الفلسطيني، رغم القرعة القوية التي أوقعته في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند، إلا أنه يريد تسجيل حضور قوي في تلك المشاركة.

ركلة البداية بالنسبة للأولمبي الفلسطيني، تمر غدًا الأربعاء من بوابة أبناء الساموراي، ورغم قوية البداية، أمام حامل اللقب، إلا أن المعنويات العالية من جانب اللاعبين قد تلقي بظلالها على أداء الفريق، للتعامل مع منتخبات أكثر خبرة وتجربة منه في الساحة الآسيوية.

ويدخل الأولمبي الفلسطيني، تلك البطولة وهو في التصنيف الرابع، على اعتبار أنه يشارك للمرة الأولى في البطولة، لكن مشواره كان حافلاً خلال التصفيات.

وتمكن المنتخب من اعتلاء صدارة مجموعته التي أقيمت في فلسطين، على حساب الأولمبي الأردني الذي حل ثانيًا، وصعد للنهائيات كأفضل ثانٍ في المجموعات.

المنتخب الأولمبي وجهازه الفني بقيادة المدرب الشاب أيمن صندوقة، يريد أن يترك بصمة في أول مشاركة آسيوية له في النهائيات، لذلك تناسب الإعداد مع أهمية البطولة، فالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وفر كل الإمكانيات المطلوبة للمنتخب للظهور بشكل جيد وعكس الصورة الطيبة والمتطورة عن الكرة الفلسطينية التي وصلت للمركز الـ 80 عالميًا مع نهاية عام 2017، وهو أفضل مركز في تاريخ الكرة الفلسطينية.

وأقام الأولمبي الفلسطيني، ثلاثة معسكرات متتالية في كل من عُمان والدوحة والصين، ولعب 4 لقاءات ودية، حيث لعب أمام عُمان مرتين، خسر الأولى بصعوبة (0/1)، وتعادل في الثانية (1/1)، وفاز على الأولمبي القطري (3/2) في الدوحة، وتعادل أمام فيتنام في الصين (1/1).