أندية العودة والمشتل وأهلي النصيرات واتحاد دير البلح تتأهل للتصفيات النهائية لكاس القطاع

الرياضية أون لاين : غزة-محمد حجاج

 تأهلت أندية أهلي النصيرات، العودة، المشتل، اتحاد دير البلح إلى التصفيات النهائية من كأس المحافظات الجنوبية بعد الفوز على الأقصى، الاستقلال، بيت حانون الرياضي، أهلي البريج توالياً، في افتتاح مباريات الدور التمهيدي الثاني.

ونجح فريق العودة في تخطي منافسه الأقصى بركلات الجزاء الترجيحية ( 8/7) بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين على ملعب فلسطين.

وافتتح علي الكرد التسجيل للعودة في الدقيقة العاشرة بتسديدة مباغتة سكنت شباك حارس الأقصى أيمن محمد، لينجح زكريا أبو مراحيل في إدراك التعادل للأقصى من ركلة جزاء في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

سيناريو الشوط الأول تكرر مع بداية الشوط الثاني حيث ضاعف رامي البيوك النتيجة للعودة بالهدف الثاني في د. 50، قبل أن يتعادل بهاء أحمد للأقصى في د. 66 ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت للعودة ،أدار اللقاء: هلال شبات للساحة، وساعده على الخطوط فراس الزعانين، محمد اليازجي، محمد شبات رابعاً.
وعلى ملعب النصيرات تمكن اتحاد دير البلح في تجاوز عقبة أهلي البريج بركلات الجزاء الترجيحية ( 7/6) بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي. 

أدار اللقاء: عبد السلام أبو سليسل للساحة وساعده على الخطوط ، محمد النجار، رشيد حمدونة، يوسف بركات رابعاً.
وبركلات الجزاء الترجيحية تأهل المشتل بفوزه على بيت حانون الرياضي ( 4/2) بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1/1 في لقائهما على ملعب نماء.

 ،أدار اللقاء: أدهم عبد العال،وللخطوط محمد عياد،ومحمد السدودي، محمد ساق الله رابعاً.
وعلى ملعب المدينة نجح فريق أهلي النصيرات في الفوز على الاستقلال بهدفين لهدف، سجل بلال رمضان هدفي الأهلي، فيما سجل إبراهيم أبو زيد هدف الاستقلال الوحيد.

أدار اللقاء: محمد العقاد للساحة، وساعده على الخطوط أمجد العطار، محمود أبو زر، هيثم لقان رابعاً.