لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

من العرب إلى برشلونة : شُكرا ..!!

الرياضية أون لاين/وكالات

يبدو أن نادي برشلونة سوف يتيح للمشجع العربي فرصة رائعة في النصف الثاني من الموسم الحالي وذلك عقب تعاقد النادي الكتالوني مع فيليب كوتينيو من صفوف ليفربول.

وفقا لبين سبورتس الفرنسية فإن اللاعب الدولي الجزائري الشاب رياض محرز يخضع للفحوصات الطبية اليوم في ليفربول تمهيدا للانتقال للنادي الأحمر الإنجليزي الكبير من أجل تعويض رحيل كوتينيو إلى ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولاشك أننا جميعا ننتظر ثنائية محمد صلاح ورياض محرز في الأشهر المقبلة في ظل امتلاك الثنائي لقلوب الجماهير العربية بسبب المهارات السحرية الذي يقدمها كلا منهما في السنوات الماضية سواء مع ليستر سيتي لمحارب الصحراء أو تشيلسي وفيورنتينا وروما وليفربول مع الفرعون المصري.

ثنائية محرز  وصلاح بجانب ماني وفيرمينيو يمكن أن تحول ليفربول لفريق مُرعب من الناحية الهجومية لكنها سوف تحول الجماهير العربية لانتظار جميع مباريات فريق الأنفيلد على أحر من الجمر في كل جولة من الدوري الإنكليزية لمتابعة صلاح يسجل من تمريرات محرز الحريرية وأهداف محرز من تمريرات على طبق من ذهب من صلاح.

اذا ذهبت لمقهي في الوطن العربي فلاشك أن ليفربول سوف يتحول للفريق الأكثر شعبية في الوطن العربي في الفترة المقبلة متفوقا على كبرى الأندية العربية والمستفيد الأكثر حينها النادي الأحمر والمشجع