كونتي يستبعد الاستغناء عن أي من لاعبيه في الميركاتو الشتوي

 

الرياضية أون لاين - وكالات

قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إنه يتوقع استمرار كافة لاعبيه مع النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم خلال فترة الانتقالات في كانون الثاني / يناير بما فيهم ديفيد لويز الذي سقط من حسابات المدرب الإيطالي.

 

وغاب المدافع البرازيلي عن فريقه أمام مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون وليفربول في الدوري في نوفمبر / تشرين الثاني الماضي قبل أن تلحق به إصابة في الركبة أبعدته عن تشكيلة حامل اللقب في مبارياته الأخيرة. 

وأصر كونتي على أن سبب استبعاد لويز يرجع إلى أسباب فنية لكن تقارير لوسائل إعلام أشارت إلى حدوث خلاف بين اللاعب ومدربه الإيطالي وإلى اهتمام عدة أندية كبيرة بضم لويز (30 عاماً).
وقال كونتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة آرسنال غداً الأربعاء "تحسن لويز بدنياً بوضوح في الفترة الأخيرة. عمل معنا وأعتقد أنه يمكنه المشاركة أمام نوريتش في الكأس (السبت المقبل)، أنا سعيد بالعمل مع هؤلاء اللاعبين ولا أرى أي مشكلة".
لكن كونتي لم يستبعد تماماً إمكانية انتقال لاعبين لا يشعرون بالاستقرار في تشيلسي قائلاً "أتفهم دوافع اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام ويريدون الرحيل".

لكنه أضاف "توقعاتي هي استمرار جميع اللاعبين في تشكيلة الفريق. تشكيلتنا ليست كبيرة ولهذا السبب فإنه من المستحيل الاستغناء أو إعارة أي لاعب إلا إذا تعاقدنا مع آخر جديد".

ونفى كونتي أيضاً تقارير صحفية عن محاولات تشيلسي ضم جيورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الذي ينتهي عقده في حزيران / يونيو المقبل.

وأوضح كونتي المدرب السابق ليوفنتوس "جيورجيو لاعب رائع لكنني أعتقد أنه يريد أن ينهي مسيرته الرياضية في يوفنتوس. أعتقد أنه قرار صحيح أن ينهي مسيرته بهذه الطريقة.

"كثرة التكهنات أمر طبيعي مع بدء فترة الانتقالات الشتوية.

 إنها فترة عصيبة على كل المدربين".

ورجح كونتي أيضاً ألا يستدعي تشيلسي أي لاعب معار إلى فرق أخرى في فترة انتقالات كانون الثاني/يناير الحالية.

ويحل تشيلسي، حامل اللقب الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، ضيفاً على آرسنال صاحب المركز الخامس الأربعاء قبل أن يواجه نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنكليزي السبت المقبل.