نادي الجلاء يشكر السيد الرئيس على منحته المالية للأندية في قطاع غزة

غزة- الرياضية اون لاين

أعرب الدكتور ماجد أبو رمضان رئيس نادي الجلاء الرياضي عن شكره وتقديره الكبيرين للسيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على تكرمه بصرف المنحة المالية للاندية الرياضية في قطاع غزة.

وقال أبو رمضان انه باسمه وباسم جميع أعضاء مجلس الإدارة وكافة كوادر ولاعبي النادي يتوجهون بالشكر والتقدير للسيد الرئيس وحرصه على الوقوف بجانب الأندية بغزة والتي تتحمل أعباء مالية كبيرة، مضيفا ان هذه المنحة الرئاسية تأتي في الوقت المناسب دوما من اجل انتشال الأندية من ازماتها المالية.

ووجه أبو رمضان شكره وتقديره الى الأخ أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والذي قام بتمثيل السيد الرئيس في حفل توزيع المنحة المالية.

وأشاد أبو رمضان بالجهود الكبيرة التي بذلها الأخ اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة من اجل صرف هذه المنحة، مضيفا ان اللواء الرجوب دوما حريص على تقديم يد العون والمساعدة للاندية الرياضية في غزة من اجل الاستمرار في أنشطتها الرياضية المختلفة.

وأشار الى دور الأخ الوزير عصام القدومي أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة والذي لم يدخر جهدا من اجل الإسراع في صرف المنحة، مشيرا الى دور اتحاد كرة القدم وحرصه على انجا المسابقات الكروية.