لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

عبد الله السعيد يؤجل تجديد عقده مع الأهلى.. وحسام عاشور يُرحّب

الرياضية أون لاين/وكالات

طلب عبد الله السعيد لاعب الأهلى تأجيل مسألة التفاوض معه بشأن تجديد عقده مع النادى لما بعد انتهاء مباريات الدور الأول للدورى بسبب ضغط المباريات وكذلك لإمكانية تلقيه عرضا من إحدى الأندية الخارجية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر فى القلعة الحمراء لـ"اليوم السابع" أن مجلس إدارة النادى الأهلى وتحديدا محمود الخطيب رئيس النادى كلّف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالتحدث مع لاعبى الفريق الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى من أجل حسم ملف التجديد معهم.

وأكد المصدر أن رئيس النادى كلّف مدير الكرة بالتفاوض مع لاعبين من أصل 6 لاعبين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى وهم ، شريف إكرامى ، وليد سليمان ، أحمد فتحى ، أحمد عادل عبد المنعم، بجانب عبد الله السعيد وحسام عاشور.

وأشار المصدر إلى أن عبد الحفيظ تحدث مع السعيد وطلب الأخير تأجيل مسألة التفاوض فيما رحّب حسام عاشور بفكرة تجديد عقده  وإن كانت هناك عدة تفاصيل سيتم حسمها خلال التفاوض الرسمى.

وأوضح المصدر أن مدير الكرة لم يتحدث حتى الآن مع الرباعى الآخر ، فتحى ، إكرامى، سليمان، وأحمد عادل ، مُشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات فى هذا الملف الشائك الذى يرغب الأهلى فى إنهائه سريعا للحفاظ على تركيز واستقرار الفريق.