لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الصفقات التبادلية سلاح الزمالك في الميركاتو الشتوي

الرياضية أون لاين/كووورة

يسعى الزمالك بكل قوة إل تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تراجع ترتيب الفريق وابتعاده كثيرا عن منطقة المنافسة على اللقب.

ويمتلك الزمالك العديد من اللاعبين المميزين الذين لم تسنح لهم فرصة المشاركة مع الأبيض حتى الآن، في زل العدد الكبير من الصفقات التي تمت في الصيف الماضي.

وبات نجوم الزمالك، وتحديدا من خرجوا من حسابات المونتنيجري نيبوشا، مدرب الفريق، مطمعا لأندية أخرى ترغب في التعاقد معهم.

ومع أزمة الحجز على أرصدة النادي، وتواجد عدد كبير من اللاعبين، يتجه الزمالك لإبرام صفقات جديدة وهذه المرة عن طريق الصفقات التبادلية.

ويرصد  أبرز الصفقات التي قد تتم بتلك الطريقة كالتالي:

المصري البورسعيدي

يرغب المصري البورسعيدي، في ضم 4 لاعبين من الزمالك، وهم أحمد كابوريا ومحمد رمضان وأحمد توفيق وخالد قمر، في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم صفوفه في الفترة القادمة، خاصة وأن الفريق البورسعيدي مقبل على مباريات مهمة في الدوري والسوبر المصري وكذلك في كأس الكونفيدرالية.
 

في الوقت نفسه يرغب الزمالك في أجمد جمعة مهاجم الفريق، ومحمد حمدي الظهير الأيسر للفريق البورسعيدي.

الإسماعيلي

الاسماعيلي هو طلب ضم عدد من اللاعبين، على رأسهم الغاني أشيمبونج، مهاجم الفريق الأبيض وأيضا محمد رمضان جناح الفريق القادم من بتروجت في الصيف الماضي.

الزمالك بدوره طلب ضم محمود متولي وإبراهيم حسن، في يناير المقبل.

المقاولون العرب

المقاولون العرب أبدى رغبته في ضم أحمد توفيق وأحمد مجدي، وقد يرحل الثنائي خلال أيام عن القلعة البيضاء.

وفي المقابل طلب الزمالك الحصول على خدمات محمد فاروق صانع ألعاب ذئاب الجبل.

الاتحاد السكندري

طلب مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، ضم الرباعي أحمد كابوريا ومحمد رمضان وأسامة إبراهيم ويوسف أوباما، في يناير، وتنتظر إدارة الأبيض قرار نيبوشا.

ولم يعلن الزمالك عن حاجته لضم أي لاعب من الاتحاد السكندري خاصة وأنه لا يوجد أي لاعب لفت الأنظار في الفريق السكندري حتى الآن، لكن الزمالك يسعى للاحتفاظ بعلاقته الجيدة مع النادي السكندري في السنوات الأخيرة، بجانب أن نيبوشا قد يطلب التعاقد مع أحد لاعبيه مستقبلا.