لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الأهلي يصالح جماهيره و يعود لنغمة الإنتصارات أمام سموحة

الرياضية أون لاين/وكالات

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الي طريق الإنتصارات من جديد بالفوز على نادي سموحة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء امس الإربعاء على ستاد في إطار منافسات الجولة الـ14 بالدوري المصري.

دخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من.... أحمد عادل - حسين السيد ، محمد نجيب، أيمن أشرف، باسم علي -  أحمد فتحى، حسام عاشور ، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا ، احمد الشيخ - جونيور أجايي .

بينما دخل سموحة اللقاء بالتشكيل التالي.... محمد أبو جبل -  رجب بكار، عبدالله بكري، ياسر ابراهيم، طارق طه - محمود عبد العزيز، أحمد نبيل "مانجا"، ناصر ماهر -  محمد حمدي زكي، أوميد اكوري، حسام حسن.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق عبدالله السعيد بالدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني نجح سموحة في تسجيل هدف التعادل عن طريق بانو دياوارا في الدقيقة 50 ؛ قبل أن يتمكن البديل إسلام محارب من خطف هدف الفوز في الدقيقة 65.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على سموحة 2/1.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي الي النقطة 29  بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 19.