الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم الرياضي الكبير "يوسف البواب"

الرياضية اون لاين : غزة/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:
قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مساء الأربعاء 6-12-2017 بتكريم الرياضي الكبير يوسف البواب "أبو إيهاب" أحد أبرز حراس المرمى في فلسطين, ضمن حملة التواصل الاجتماعي التي تنفذها الجمعية.
وضم الوفد "عماد التتري رئيس الجمعية, و زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية, والرياضي الكبير إسماعيل المصري المدير الفني لقدامى الرياضيين, واسامة عمر مدير العلاقات العامة بالجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, والرياضيين الكبار " كامل اليازجي, ومحمد حميد, وفريج الحلاق, وإحسان الريفي".
ورحب الكابتن " البواب" بالوفد وأثني على جهود الجمعية ودورها الوطني المتقدم في كل المجالات وحرصها على التواصل مع الرياضيين القدامى بالجانب الرياضي والاجتماعي وبمختلف المجالات التي تهمهم.
وأعرب "البواب" عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, مشيراً أن الجانب الاجتماعي الذي تقوم به الجمعية يعتبر ذو قيمة معنوية كبيرة لكافة الرياضيين لأنه يأتي من رياضيين كبار لهم بصمات رياضية ووطنية في كل المجالات ومن مؤسسة رياضية تحظى باحترام وتقدير كافة الرياضيين.
واستذكر "البواب" مع زملائه الرياضيين الكبار بالوفد الزمن الجميل حين لعب لمنتخبات المدارس في مختلف المراحل الدراسية, ثم لعب حارساً لمرمى الشاطئ حتى عام 1970, قبل أن ينتقل للنادي الأهلي الذي لعب له من عام 1972 حتى عام 1982, وبعدها اعتزل كرة القدم وعمل في المجال الرياضي وخاصة تعشيب الملاعب الرياضية.

وأشاد إسماعيل المصري "أبو السباع" المدير الفني للجمعية بأخلاق الرياضي الكبير "البواب" وقال أنه كان يتمتع بعلاقاته الرياضية وحبه للجميع مما جعل الجميع يحبه, متمنياً له دوام الصحة والعافية وأن يواصل العمل من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية.

وقال عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن الرياضي الكبير "البواب" قامة رياضية تفتخر الجمعية بتكريمها نظراً لعطائه ومجهوداته الكبيرة التي قدمها في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية, لافتاً إلى أنه ترك بصمات مميزة في حراسة المرمى ونال محبة الجميع من أبناء جيله الذين عاصروه.
وأكد التتري أن الجمعية ماضية في تنفيذ خططها وبرامجها في الجانب الاجتماعي بجانب الرياضي لتكريم كل من خدم وقدم في ميدان الرياضة, موضحاً أن الجمعية تقوم بتكريم كل الرياضيين بمختلف الألعاب من جيل العمالقة الذين ضحوا من أجل حمل راية الرياضة الفلسطينية في أحلك الظروف لزرع ثقافة حب الرياضة لدى كل أبناء مجتمعنا الفلسطيني وخاصة أبناء الرياضيين المكرمين وحتى نؤكد دائماً أن الحركة الرياضية لا تنسى أبنائها.
وفي ختام الزيارة قدم الوفد درعاً للرياضي الكبير الكابتن "يوسف البواب" تقديراً لعطائه وجهوده الكبيرة خدمة للرياضة.