لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الأهلي – الاسماعيلي: تقديم وموعد القمة المرتقبة في الدوري المصري

 

الرياضية أون لاين - وكالات

الأهلي حامل اللقب يواجه الإسماعيلي في مواجهة مرتقبة من العيار الثقيل في الدوري المصري الممتاز، مؤجلة من المرحلة الرابعة من البطولة.

الأهلي حامل لقب الدوري المصري ووصيف بطل دوري أبطال أفريقيا يستعد بقيادة مدربه المخضرم حسام البدريلخوض اللقاء المقرر غداً الاثنين مع الاسماعيلي المتصدر في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويأمل البدري في تحقيق الفوز من أجل وقف انتصارات الاسماعيلي فيما يطمح الجهاز الفني للإسماعيلي في مواصلة السعي والفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 17 عاماً .

الإسماعيلي يحتل الصدارة

ويتصدر الإسماعيلي الدوري المصري برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات ولم يهزم في أي مباراة هذا الموسم فيما يحتل الأهلي المركز  11 بعشر نقاط من أربع مباريات وله خمس مباريات مؤجلة.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن لقاء الغد يحظى بأهمية خاصة لأنه يشكل بداية مرحلة يسعى فيها فريقه لجمع النقاط من خلال المباريات المؤجلة.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريح لموقع الأهلي "الفريق يدخل اليوم معسكره بالإسكندرية استعداداً للمواجهة المهمة والتي سيغيب عنها علي معلول الظهير الأيسر للفريق".

وتابع "التونسي معلول يغيب عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين بسبب تجدد إصابته في العضلة الخلفية بعد مشاركته مع منتخب تونس أمام ليبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم".

مواجهة مرتقبة 

من جهة أخرى قال الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب الإسماعيلي إن مواجهة الأهلي من أهم المباريات بالنسبة لفريقه.

 وأضاف ديسابر لرويترز "أعلم أن الأهلي يمتلك خبرات متنوعة بين لاعبيه وأعلم أنه يسعى لاستعادة قمة الدوري لكن فريقي أيضا يمتلك الطموح ويمتلك الاصرار على تحقيق الفوز".

واطمأن ديسابر على جاهزية مهاجمه الكولومبي دييغو كالديرون الذي أصيب اثناء مباراة الإسماعيلي مع طنطا بعد تأكيد الطاقم الطبي  قدرته على اللعب.

وقال حسني عبد ربه قائد الاسماعيلي في تصريح لموقع النادي "جاهزون من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والعروض القوية".

وتابع "المباراة لها طابع خاص عند جماهير الفريقين والفوز على الأهلي سيفرق مع الفريق في الفترة المقبلة برفع معنويات اللاعبين خلال باقي منافسات الدوري الممتاز".