رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد

 

الرياضية أون لاين - مازن الريس

دخل ريال مدريد في دوامة الشائعات مجدداً عقب انتشار خبر رغبة رونالدو في الرحيل عن الفريق المتوّج معه بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا منذ أشهر قليلة فقط.

ولم تستمر فترة العسل بين رونالدو وريال مدريد طويلاً والتي أتت عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم في الشهر الفائت.

وبدأت قصة احتمال رحيل رونالدو عن ريال مدريد بناءً على ما قاله الصحفي الإسباني إيدو أغويري الذي يعمل في تلفزيون إل تشيرينغيتو، حيث أشار الصحفي إلى اتخاذ رونالدو لقراره بالفعل وطلبه من بيريز الموافقة على بيعه في حزيران/يونيو القادم بسعر مقبول.

ويدور الحديث بشأن غضب رونالدو من وضع ريال مدريد الحالي في المنافسات المحلية والأوروبية وعدم الاهتمام به كلاعب ساهم في تعزيز إنجازات النادي الملكي.

شرط رونالدو الجزائي مع ريال مدريد والأندية المهتمة

ويبلغ الشرط الجزائي الموجود في عقد رونالدو مع ريال مدريد مليار يورو ويمتد عقده حتى صيف 2021، علماً أنّ رونالدويبلغ من العمر حالياً (32 عاماً).

وغالباً ما ارتبط رونالدو بالعديد من الأندية الكبرى الراغبة في جلبه من ريال مدريد، وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يدربه البرتغالي مورينيو حالياً، علماً أنّه ارتبط بالانتقال إلى الدوري الصيني سابقاً وهناك من روّج إلى رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في جلبه أيضاً.

مشاكل ريال مدريد ورونالدو

وهناك الكثير من المشاكل التي اشتعلت بين ريال مدريد ورونالدو مؤخراً، مثل اتهامه من قبل القضاء الإسباني بالتهرب الضريبي والحديث عن غضب رونالدو من عدم إبرام صفقات كبيرة في الصيف الفائت.

ولم يقدم رونالدو ما هو مأمول منه في ريال مدريد هذا الموسم إذا سجّل هدفاً وحيداً في الدوري الإسباني خلال سبع مباريات، ويحتل فريقه المركز الثالث في الليغا.