لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

اتحاد الملاكمة يعلن عن تشكيل لجنة خاصة بالرياضة النسوية بغزة

غزة-محمد حجاج

عقد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة اجتماعه الدوري مساء الخميس على هامش فعاليات الدورة التأسيسية الأولى للملاكمة النسوية للعبة في محافظات غزة، بحضور علي عبد اشافي نائب رئيس الاتحاد، واعضائه فايز أبو دية وإبراهيم جابر وايمان أبو كويك.

وقد قرر الاتحاد تشكيل جلن خاصة بالمرأة من اجل متابعة العنصر النسوي في رياضة الملاكمة، والوقوف على  كل ما يتعلق بالرياضة النسوية في الملاكمة، ومن بينها تشكيل فرق البنات فيها، ومن ثم إقامة الدورات التدريبية الخاصة والتحكيمية.

وقد تشكلت اللجنة من كل من :عضو الاتحاد أ. إيمان أبو كويك رئيسا للجنة، وعضوية كل من ندى العريني ،ناريمان بدوي ،عبير أبو كويك ،وهن من خريجات كليات التربية الرياضية بغزة، وتتركز مهام اللجنة على متابعة الكفاءات النسوية ، والمتخصصات ، ومتابعة الأنشطة النسوية.

وشدد علي عبد الشافي على وجوب الاهتمام بالعنصر النسوي ، وبخاصة بعد حالة الاقبال الكبير على حضور فعاليات الدورة التأسيسية الأولى في اللعبة

من جهة ثانية تواصلت فعاليات الدورة المقامة بقاعة الأنشطة الرياضية، وتركزت على الجوانب العملية والتحكيمية ، كما تقرر  تمديدها حتى منتصف الأسبوع المقبل وتقام بمشاركة وحضور حوالي 38 مشاركة.