الصحفي حسام الغرباوي يحصل على عضوية اللجنة الإعلامية باتحاد غرب آسيا لألعاب القوى

الرياضية أون لاين : غزة/الدائرة الإعلامية للاتحاد:
حصل الصحفي حسام الغرباوي عضو الدائرة الإعلامية للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, على عضوية اللجنة الإعلامية باتحاد غرب آسيا لألعاب القوى, خلال اجتماع إعداد وترتيب اللجان التي يقوم به اتحاد غرب اسيا من اجل الارتقاء والنهوض في اللعبة.

ويأتي حصول الغرباوي لعضوية اللجنة الإعلامية, بعد طلب تقدم به اتحاد غرب آسيا, للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى لترشيح ممثل من فلسطين لنيل العضوية باللجنة الإعلامية باتحاد غرب آسيا, وعليه فقد تم ترشيح الصحفي الغرباوي لهذا المنصب.

بدوره أهدى "الغرباوي" هذا الانجاز إلى أسرة الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى برئاسة الدكتور مازن الخطيب ونائبه الدكتور رمزي القرم وأعضاء الاتحاد ولجانه ومدربيه وأبطاله, مشيراً أنه سيواصل العمل ضمن منظومة الاتحاد من أجل النهوض والرقي برياضة ألعاب القوى وخدمة للرياضة الفلسطينية.

ويعتبر الصحفي حسام الغرباوي من أنشط وأبرز الإعلاميين في فلسطين وسبق له أن عمل في العديد من الدوائر الإعلامية في منظومة الرياضة الفلسطينية, وشارك في العديد من الدورات في مجال الإعلام الرياضي, بالإضافة الى تغطية العديد من البطولات على المستوى العربي, إضافة إلى ذلك حصوله على عضوية نقابة الصحافيين الفلسطينيين, وعضوية رابطة الصحافيين الرياضيين بفلسطين.