لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الأهلي يلغي حصة تدريبية بسبب الحشد الجماهيري

 

الرياضية أون لاين - وكالات

ألغى النادي الأهلي المصري الثلاثاء الحصة التدريبية الأخيرة له قبل سفره إلى المغرب لملاقاة الوداد البيضاوي في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بسبب الاحتشاد الجماهيري الكبير الذي أعاق نزول اللاعبين إلى أرضية الملعب.

وقال المتحدث الإعلامي للنادي ياسر أيوب لوكالة فرانس برس "لقد تدرب اللاعبون في صالة اللياقة البدنية وقام حسام البدري بإلقاء المحاضرة عليهم ولكن المران الميداني تعذر بسبب تواجد آلاف المشجعين في الملعب".

وبحسب صحافي في فرانس برس، أدى الحضور الكثيف إلى تعرض عدد من المشجعين للإصابات والاختناق بسبب التدافع، ما تطلب تدخل ثلاث سيارات إسعاف داخل النادي لتقديم الخدمات الطبية.
وبحسب موقع النادي، عقد المدرب حسام البدري "محاضرة فنية بالفيديو (للاعبين) اليوم، الثلاثاء، عقب إلغاء المران الجماعي".

وأوضح أيوب أن اللاعبين سيسافرون مساء الأربعاء إلى المغرب، استعداداً لمباراة الإياب التي تقام في الدار البيضاء مساء السبت.

والتقى الفريقان السبت الماضي في ذهاب الدور النهائي على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، وحضرها عشرات الآلاف من المشجعين المصريين.

وكان الأهلي، وهو الأكثر تتويجاً بلقب دوري الأبطال (ثماني مرات)، أعلن الاثنين سماحه للجمهور بدخول ملعب "مختار التتش" في القاهرة لمؤازرة الفريق خلال التمارين قبل المغادرة إلى الدار البيضاء.
ونقل موقع الأهلي أمس عن البدري قوله إن "حضور الجماهير للمران أمر هام للفريق لمنح اللاعبين الطاقة الإيجابية والدفعة المعنوية الكبيرة للذهاب إلى المغرب بدوافع قوية للعودة بكأس البطولة".

ويبحث الأهلي عن تعزيز رقمه القياسي في ألقاب المسابقة القارية الأم وإحرازه للمرة الأولى منذ عام 2013، بينما يأمل الوداد في إحراز اللقب للمرة الثانية في تاريخه، والأولى بعد انتظار دام 25 عاماً.