بمشاركة 35 خريجا

اتحاد الملاكمة يحتفل بتخريج منتسبي دورة المرحوم الملاكم محمد الريس "الحكم الوطني والقانون الدولي"

 

غزة-محمد حجاج

احتفل الاتحاد الفلسطيني للملاكمة مساء الخميس بتخريج منتسبي دورة المرحوم الملاكم محمد الريس، والتي جرت تحت عنوان " الحكم الوطني والقانون الدولي"على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، وبمشاركة نحو 35 منتسبا من كوادر، ولجان الاتحاد العاملة،وخريجي كلية التربية الرياضية، وبرعاية كريمة من شركة جوال.

وجرى احتفال تخريج حكام الدورة بحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية، وعلي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد، واعضائه، إضافة الى جمال الفار نائب رئيس الاتحاد السابق، وعدد من رؤساء الاتحاد الرياضية ونوابها في محافظات الجنوب، ونجل المرحوم الملاكم محمد الريس.

وفي مستهل الكلمات في الاحتفال رحب علي عبد الشافي بالحضور،وقدم عرضا موجزا عن الدورة وموضوعاتها ومجرياتها في الجانبين العملي والنظري ،وهنا شعبنا الفلسطيني بالمصالحة التي ستنعكس إيجابا على واقع ومسيرة الحركة الرياضية الفلسطينية،لافتا الى ان الاتحاد ماضبخطى واثقة نحو تنفيذ اجندته وبرامج عمله للموسم الجاري على صعيد تنفيذللبطولات والدورات التدريبية والتحكيمية.

وتابع عبد الشافي: ان الاتحاد سيقيم الدورة النسوية التأسيسية الأولى في مطلع شهر نوفمبر المقبل من اجل إشراك الجانب النسوي في رياضة الملاكمة،من خلال وجود عدد من خريجات كلية التربية الرياضية.

كما شكر اللجنة الأولمبية وشركة" جوال" على دعمهما الكريم والمتواصل من اجل الارتقاء بعمل الاتحاد والنهوض بمكونات رياضة الفن النبيل، التي باتت تلقى قبولا في الأندية الفلسطينية، واتساع عدد الجمعية العمومية للاتحاد في الفترة الأخيرة، وانضمام عدد من اندية محافظة وسط غزة اليها.

بدوره شكر محمد العمصي أعضاء الاتحاد على جهودهم المتواصلة في تنفيذ انشطتهوالالتزامببرامجهللموسمالجاري ،وسعيه الدائم للنهوض برياضة الملاكمة، كما ابدى سروره من العدد الكبيرمن المشاركينفيالدورةوتمنىانيراهم في تحكيم البطولات القادمة.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات التقديرية وشهادات المشاركة والدروع التذكارية على المشاركين في الدورة ،وهم :عبدالرحمن الخالدي، محمد لولو, عماد البايض , اسعد عزيز,محمود مطير,فادي الزقزوق, هادي الكحلوت,فؤاد التلي, مازن سرحان,خالد زايد,بدر السعود,حسن سلمان, عماد السعود, إيهاب عبد العال, رضوان أبو الكاس, زياد أبو الكاس, باسم العجرمي, حارث نبيل أبو العمرين,جهاد حجو ,وائل أبو عفش, أسامة أيوب,نادر ياسين ,صهيب شبير, نصر الدين عبد العزيز, محسن الخالدي ,حسني حبوش ,يوسف السعود, صبحي اليازجي ,رمضان الكيلاني , وليد عيشان ,سعيد اللدعة , فواز علي الأسود.