لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الجامعة الإسلامية تحتفي بنجوم الزمن الجميل وتكرم أبطال المنافسات الرياضية للموسم 2017


غزة- محمد حجاج

كرمت الجامعة الإسلامية في مدينة غزة الثلاثاء عمالقة الرياضة الفلسطينية، والأندية أصحاب الألقاب في الموسم الماضي، والفرق الرياضية بالجامعة، خلال الاحتفال الذي جرى بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.
وحضر حفل التكريم رئيس الجامعة ناصر فرحات، وعميد شؤون الطلبة عماد الدين الشنطي، ونائب عميد شؤون الطلبة فايز شلدان، ورئيس قسم العلاقات العامة سعيد النمروطي، وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ومدير شؤون الطلبة عبد الرحمن المقادمة، ورئيس قسم النشاط الرياضي مؤمن العزازي، والشخصيات المحتفى بها، وعدد من الإعلاميين الرياضيين.
وعبر الكابتن معمر بسيسو عن اعتزازه والأسرة الرياضية الفلسطينية بإقامة هذا الاحتفال من الجامعة الإسلامية لرواد الحركة الرياضية الفلسطينية ممن افنوا سنوات عمرهم في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية عبر كل مراحلها ،وتخلل الحفل عدة كلمات، إلى جانب الفقرات الفنية، وكذلك فيديو خاص بإنجازات القسم الرياضي منذ تأسيسه وحتى الآن بقيادة مؤمن العزازي.
وفي ختام الاحتفال، احتفت الجامعة بقدامى الرياضيين الفلسطينيين، والأندية التي توّجت بالألقاب الجماعية الموسم الماضي، كما كرّمت عدداً من مدربي، ولاعبي الجامعة، بالإضافة لعدد من المؤسسات الإعلامية.
يشار إلى أنه أشرف على الاحتفال كل من مؤمن العزازي رئيس اللجنة المنظمة، ورزق مسلم المشرف الرياضي.