لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

نادي الزيتون يكرم أبطال بطولة الوفاء للأسرى للشطرنج الأولى بإشراف الاتحاد الفلسطيني للعبة

الرياضية أون لاين : غزة/اللجنة الإعلامية للنادي:

 احتفى نادي الزيتون بأبطال بطولة "الوفاء للأسرى" للشطرنج الأولى, التي نظمها نادي الزيتون, بإشراف الاتحاد الفلسطيني للشطرنج, وذلك مساء الاثنين 16-10-2017, في الصالة الرياضية بالنادي.

 بحضور حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون والدكتور وائل المصري نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج, وعدد من الشخصيات الاعتبارية من أبناء حي الزيتون ومحبي وعشاق لعبة الشطرنج.

 وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم, وعزف السلام الوطن الفلسطيني, وتم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء شعبنا الفلسطيني.

 ورحب حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون بالحضور ونقل لهم تحيات رئيس النادي أحمد دلول أبو ميار والرئيس الفخري جابر الدحدوح وأعضاء مجلس إدارة النادي, وأكد أن مجلس إدارة نادي الزيتون مهتم بنشر كافة الألعاب الفردية والجماعية من خلال الخطة الاستراتيجية التي يعمل على تنفيذها بالشراكة مع الاتحادات الرياضية. 

وثمن "الغرباوي جهود الاتحاد الفلسطيني للشطرنج لإشرافه على البطولة الداخلية للنادي, كما ثمن جهود عبد الكريم حجي مدير النادي الذي بذل جهود حثيثة لإنجاح البطولة وخروجها بالشكل المشرف, مشيداً بإنجازات اتحاد الشطرنج طموحه وتميزه وحرصه على نشر اللعبة في المجتمع الفلسطيني, متمنيا له مزيداً من التقدم والنجاح.

 وهنأ "الغرباوي" الأبطال الفائزين في البطولة ومنهم من مثلوا النادي في العديد من الاستحقاقات الداخلية لاسيما بالمحافظات الشمالية, وشكر كل من شارك في البطولة وعمل على انجاحها, مشيرا أن كافة إمكانيات النادي تحت تصرف الاتحاد الفلسطيني للشطرنج وكافة الاتحادات لإقامة النشاطات والفعاليات فيه انطلاقا من ايمانه العميق بضرورة توحيد العمل الرياضي المشترك والنهوض به بين الاندية والاتحادات ضمن منظومة رياضية متكاملة.

 ووجه "الغرباوي" التحية إلى جمهورية مصر العربية رئيسا وجيشا وشعبا على جهودها التي توصلت إلى توقيع اتفاق المصالحة الفلسطينية لإعادة اللحمة وتوجيه البوصلة نحو مسارها الصحيح لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 وعدد عبد الكريم حجي مدير نادي الزيتون الذي قاد عرافة الحفل انجازات النادي على مدار المرحلة السابقة بكافة المجالات "رياضيا وثقافيا واجتماعيا" والدليل على ذلك النجاح الباهر لبطولة الوفاء للأسرى للشطرنج الأولى يعتبر مثلا حيا لهذه الانجازات. 

بدوره اعرب الدكتور وائل المصري نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لشطرنج عن سعادته الكبيرة بنجاح البطولة وحرص واهتمام نادي الزيتون على تفعيل اللعبة في النادي.

 ونقل د. "المصري" تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج بشار المصري وكافة أعضاء الاتحاد؛ متمنيا التوفيق والنجاح لنادي الزيتون. 

وهنأ د. "المصري" الابطال الفائزين في البطولة مطالبا بمزيداً من الجهد من أجل إبراز لاعبين ناشئين في اللعبة. 

وفي كلمة المكرمين شكر محمد يوسف كشكو مجلس إدارة نادي الزيتون على اهتمامه باللعبة وتنظيم البطولة, كما شكر الاتحاد الفلسطيني للشطرنج على حرصه الدائم على نشر اللعبة والنهوض والرقي بها استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

 وفي ختام الحفل تم تكريم ابطال بطولة الوفاء للأسرى الاولى للشطرنج بكأس وميداليات وقد حصد المركز الاول زايد كشكو ومحمد عبد الوهاب كشكو المركز الثاني وحل محمد يوسف كشكو بالمركز الثالث وحصل محمد حامد كشكو على المركز الرابع وقدم نادي الزيتون درعا تقديريا للاتحاد الفلسطيني للشطرنج, وتم أيضاً تكريم الحكم الوطني مازن ابو جبل والكابتن عبد الناصر أبو شرار رئيس لجنة التطوير والتدريب في الاتحاد.